الجمعة , 9 ديسمبر 2016
٥ منتجات لا يجب أن تشتريها رخيصة أبداً .. الغالي ثمنه فيه

٥ منتجات لا يجب أن تشتريها رخيصة أبداً .. الغالي ثمنه فيه

مع ارتفاع الأسعار نبدأ بالبحث عن بدائل أرخص ثمناً للمنتجات التي نستخدمها باستمرار حتى نحافظ على التوازن في ميزانيتنا، ولكن هناك ٥ منتجات لا يجب أن تشتريها رخيصة أبداً لضمان الحفاظ على صحتك وميزانيتك، حيث أن أضرارها قد تكلفك أضعاف ثمنها.. لذلك عليك بالابعاد تماماً عن هذه المنتجات مهما كلف الأمر.

٥ منتجات لا يجب أن تشتريها رخيصة أبداً

النظارة الشمس

٥ منتجات لا يجب أن تشتريها رخيصة أبداً

قد تكون النظارات الشمسية المتواجدة في محلات الاكسسوارات وعلى مواقع الانترنت المختلفة لطيفة الشكل أنيقة التصميم، ولكن لا تنخدعي بهذه المظاهر الكاذبة.. فحين يتعلق الأمر بشراء نظارة شمس لك فيجب وضع صحتك في المقام الأول، فالنظارات الرخيصة غير صحية وغير مصنعة طبقاً لمعايير السلامة العالمية وبالتالي تجعل عينك معرضة لأشعة الشمس الضارة ما قد يؤثر بالسلب على عيناك ويحتاج لتدخل طبي مكلف في المستقبل.

أيضاً : كيف أتأكد أن نظارتي الشمس أصلية ؟

منتجات التجميل والعناية بالبشرة

٥ منتجات لا يجب أن تشتريها رخيصة أبداً

عندما يتعلق الأمر ببشرتك فيجب عليك عدم الاستخسار أبداً! منتجات العناية بالبشرة الرخيصة قد تسبب الحروق وتغير لون البشرة، ومنتجات التجميل الرخيصة قد تكون سبباً في التسبب في الأمراض الجلدية واسمرار البشرة في أماكن غير مرغوب فيها.

الملابس الداخلية

٥ منتجات لا يجب أن تشتريها رخيصة أبداً

الملابس الداخلية الرخيصة مصنوعة من مواد رديئة كالبوليستر والليكرا، هذه المواد لا تسمح لجسمك بالتنفس ولا تمتص العرق لذلك تتسبب في اسمرار المناطق الحساسة وانبعاث روائح كريهة منها.. لذلك عليك دوماً من التأكد بأن ملابسك الداخلية مصنوعة ١٠٠٪ من القطن حتى وإن كانت أغلى من مثيلاتها.

أيضاً : الملابس الداخلية النسائية موديلاتها و استخداماتها

المنتجات المصنوعة من الجلد

٥ منتجات لا يجب أن تشتريها رخيصة أبداً

تعتبر المنتجات الجلدية من أغلى المنتجات سواء كانت في الملابس أو الأحذية والحقائب، ولكن وبالرغم من هذا يوجد بعض المنتجات تعتبر أرخص من غيرها، هذه المنتجات الرخيصة للأسف ومع أن سعرها ليس بالزهيد إلا أنها رديئة وما تلبث أن يتغير لونها ويصفر إذا كان فاتحاً، أو تبدأ بالتقشر وبالتالي لن يصبح بالإمكان ارتداؤها مرة أخرى.

أيضاً : تخزين الجلد و العناية به في المنزل

العطور

٥ منتجات لا يجب أن تشتريها رخيصة أبداً

وخاصةً العطور التي يتم تركيبها في محلات الاكسسوارات.. قد تكون ذات رائحة جميلة وتشبة الأصلية ولكنها غير مصنوعة بشكل دقيق يراعي أصول صناعة العطور.. لهذا نجد العديد منها يسبب الحساسية للجلد أو يبقّع الملابس ببثع لا تزول أبداً.

أيضاً : تاريخ صلاحية العطور .. هل هي حقيقة أم إشاعة ؟

القائمة السابقة تحتوي على أهم ٥ منتجات لا يجب أن تشتريها رخيصة أبداً لضمان الحفاظ على صحتك وأموالك.

سيعجبك أيضاً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*