الإثنين , 5 ديسمبر 2016
ملف أيقونات الموضة العربية – الحلقة الأولى – : نوال الزغبي

ملف أيقونات الموضة العربية – الحلقة الأولى – : نوال الزغبي

نوال الزغبى  ..  أيقونة الموضة او النجمة الذهبية كما يطلق عليها ، تعتبر واحدة من أكثر النجمات العربيات أناقة ، فمنذ ظهورها في بداية التسعينات تميزت إطلالتها  بالجرأة والتنوع ، فهي لما تلتزم بموضة عصرها بل صنعت لنفسها طلة مختلفة و مميزة جعلت جيل التسعينات و الأجيال اللاحقة يتبع نفس خطواتها و ينتظر الجديد منها ليقلده .
في مجال تسريحات الشعر و ألوانه كانت في مقدمة المبدعين .. فهي من بدأت موجة “الهايلات” مرورا بموضة التدريج مع الغرة على أحد الجانبين ثم صبغ الشعر بدرجتين مختلفتين كما في فيديو كليب ” اللي تمنيته” ووصولا الآن للشعر الأشقر البلاتيني القصير .
Untitled-1
ومن ينسى أيضاً موضة ال” ice cap ” و التي تفجرت بعد أغنيتها الشهيرة ” دلعونة” مقترنة بالنظارات البيضاوية الكحلية .
nawal-zoghbi-50-29861-3470367
وفي نفس الكليب أخرجت لنا موضة البنطلون الچينز المرصع بالورد الأحمر .
 Screen Shot 2015-10-08 at 11.37.24 PM
طلات نوال الزغبي تعددت و تطورت على مر السنين كاشفة لنا أن الحس الفني و الجمالي عند المرأة يستطيعان أن يبقياها دائماً في المقدمة حينما يتعلق الأمر بالموضة و الأزياء ، لذا دعونا نكشف بعض من جوانب شخصية نوال “الفاشونيستا” :
 

نوال الزغبي المثيرة :

فبالرغم من أنها لا تعتمد على الملابس العارية لتلفت انتباه الجميع إلا أن هذا لا يعني أن ملابسها ليست مثيرة ، فنراها داوما تختار فساتين تعبر عن شخصيتها و تظهر أنوثتها دون مبالغة أو ابتذال و هي المعادلة الصعبة التي يفشل الكثير في تحقيقها.
chic nwal
nono nulo kinl

 اقرأ أيضا : أجمل و أسوء طلات مهرجان القاهرة السينمائي ٢٠١٥ في دورته السابعة و الثلاثون

نوال الجريئة :

فنراها تحطم التابوهات الراسخة في مجال الموضة و الأزياء ، فبالرغم من أنها تعتبر من الفنانات ذوات الحجم الضئيل إلا أنها  ترتدي حقائب كبيرة الحجم غير مبالية بالقاعدة التي تنصح بأن يكون حجم حقيبتك متناسباً مع حجم جسدك ، و لكن بالرغم من ذلك تتمسك باختياراتها و تطوع هذه الاختيارات فتجعلها ملائمة لها ، و بثقتها المعهودة تجعل الجمهور يتقبل هذه الاختيارات بل و يقوم بتقليدها .
published-2nawal

نوال “الشبابية” :

في الوقت الذي نادراً ما نرى فيه فناناتنا العربيات يرتدين ملابس رياضية أو الجينز و يستبدلونها بالملابس الأنيقة دوماً ، نجد أن لنوال صورا  لا حصر لها بطلّات “كاجوال” تجعل جمهورها يشعر بأنه قريب منها و يستطيع بسهولة أن يتسوق طلتها من أقرب محل ملابس دون الحاجة لميزانية كبيرة.
 youth nawal

نوال الرسمية :

لنوال جانب كلاسيكي لا تتردد أبداً في إظهاره للجمهور ، فمن يمكنه أن ينسى طلتها في أغنيتها الشهيرة ” ما أندم عليك” ؟ كذلك نراها تكرر هذه الطلات الكلاسيكية التي تعتبر مصدر إلهام لأي امرأة عاملة في وطننا العربي و العالم أجمع حين تقوم بتوقيع عقد شركة إنتاج جديدة أو حين تعقد المؤتمرات الصحفية .
nawal
نوال الزغبي قصة نجاح بدأت منذ أكثر من عشرين عاماً و مازلت مستمرة بقوة ، ألهمت و مازالت تلهم أجيال و أجيال من النساء في الوطن العربي بطلاتها المميزة و جرأة اختياراتها مما جعلها قبلة لكل من تريد أن تتعرف على أحدث صيحات الموضة في الوطن العربي و العالم.

سيعجبك أيضاً

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*