الجمعة , 9 ديسمبر 2016
أوقف نزيف الإصابات أثناء الحلاقة أو الباديكير بمنتج طبيعي

أوقف نزيف الإصابات أثناء الحلاقة أو الباديكير بمنتج طبيعي

من منا لم يصب بجروح أثناء عملية الحلاقة و لم يتسطع التعامل بعناية مع  نزيف  هذه الجروح ؟ كم واحدة منكن ذهبت لصالون التجميل لعمل باديكير و انتهى بها الأمر مصابة بعدة جروح ولم تتمكن من إيقاف النزيف لأنها مصابة بسيولة في الدم ؟

كل هذه مواقف يتعرض لها مئات بل الآلاف من الأشخاص يومياً و لهذا قررنا كتابة هذا الموضوع لمساعدتكم في التغلب على مشكلة نزيف الجروح بطريقة آمنة و طبيعية ١٠٠٪ كما أنه يمكن التحصل على المواد المستخدمة فيه هذه الطريقة من أقرب عطار !

كيف أوقف  نزيف  الجروح المختلفة ؟

إذا أصبت ونزفت أثناء الحلاقة أو وقت عمل الباديكير أو في أي موقف وتريدون أن توقفوا نزيف الدم فورا فالحل سهل.

ملبس خان يحب أن يذكركم بطريقة  كان يستخدمها أجدادنا منذ قديم الأزل باستخدام مادةومن الطبيعة ألا وهي ( الشبّة ) أو ما يُعرف بـ شبّة البوتاسيوم.

 عند تعرضك لإصابات من أي نوع كل ما عليك فعله هو أن تمرر/ي على الجرح  قطعة شبة مبللة بالماء وستلاحطون أن النزيف سيتوقف فورًا دون الحاجة لاستخدام أدوات أو مواد أخرى ، كما أن الشبة ستقوم أيضاً بقتل البكتيريا و حماية الجرح من التلوث .

** مهم جداً : استعمل الشبة بنفس طريقة استعمال الأدوات الشخصية وخصوصًا إذا كان استخدامك الوحيد لها هو لوقف الدم … لا يجب أن يستخدم قطعة الشبة الخاصة بك أكثر من شخص  لتفادي الإصابات بفيروسات أو أية أمراض معدية مثل الإيدز و ألتهاب الكبد الوبائي و أية أمراض أخرى يمكن أن تنتقل بالدم .نزيف

و من الرائع أيضاً أن هذا ليس الاستخدام الوحيد للشبة ، فيمكنكم أيضاً أن تقوموا بطحنها و استخدامها كبديل للديودرانت أو مزيل العرق ، ولكن حذار إذا كنت ستستخدمونها بعد عملية إزالة شعر الإبط  مباشرةً حيث أنها ستتسب بالشعور بالحرقة في هذا المكان الحساس و يفضل انقضاء يوم كامل قبل استخدامها في هذا المكان .

يمكنكم بكل بساطة شراء الشبة من عند العطارين ( يتم بيعها على شكل قطع أو باودر حسب الرغبة أو الاستخدام ) وأسعارها زهيدة جداً .

الآن كل ما عليكم فعله هو الحصول على هذه القطعة السحرية التي لها دور أساسي في معالجة  نزيف  الجروح و كذلك استخدامات أخرى متعددة .

سيعجبك أيضاً

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*