الإثنين , 5 ديسمبر 2016
بالصور .. القطع الأساسية في موسم خريف وشتاء ٢٠١٦ – ٢٠١٧

بالصور .. القطع الأساسية في موسم خريف وشتاء ٢٠١٦ – ٢٠١٧

هل ملابسك القديمة تتبع موضة موسم خريف وشتاء ٢٠١٦ ٢٠١٧ ؟ مع بدء انخفاض درجات الحرارة وبدء عمليات التنقيب واستخراج الملابس الشتوية من مخبئها الصيفي تبدأ رحلة فلترة هذه الملابس لتحديد أيها يمكنه أن يكمل معنا هذا الموسم وأيها سنحتاج لاستبداله أو تخزينه لموسم آخر.

لاحظنا في الآونة الأخيرة ارتفاع أسعار الملابس الخريفية والشتوية بجنون لذلك سنقوم بتعريفك في هذا الموضوع على أهم الموضات في موسم خريف وشتاء ٢٠١٦ ٢٠١٧ وبإضافتك لقطعة أو قطعتين من هذه الموضات لخزانة ملابسك الشتوية ستصبحين على الموضة بأقل التكاليف الممكنة.

اقرئي أيضاً : موضة شتاء ٢٠١٦ لأحمر الشفاه .. تعرفي عليها الآن

القطع الأساسية في موسم خريف وشتاء ٢٠١٦ ٢٠١٧

المقلم

مستمر معنا من موسم صيف ٢٠١٥ وحتى الآن .. المختلف في خريف وشتاء هذا العام أن التقليمة أصبحت عريضة وملونة بألوان متعددة مايضفي البهجة إلى الملابس الشتوية الكئيبة أثناء تدفئتك.

اقرئي أيضاً : الملابس المنقوشة و تأثيرها على شكل الجسم

ملابس الجوث والإيمو !

نطلق عليهم في مجتماعتنا جهلاً عبدة الشيطان لأن ملابسهم تتميز بالسواد واحتوائها على إكسسوارات فضية مدببة أو عريضة… لاننصحك بالطبع بارتداء السواد ولكن إضافة قطعة أو اثنين لن يضراك أبداً .. مارأيك ببوت جلدي قصير مرصع ببعض الإكسسوارات الفضية أو الذهبية ؟ أو بالطو أنيق سادة ؟

اقرئي أيضاً : البالطو و طرق العناية به في المنزل

الملابس المخملية

المخمل هو القماشة رقم ١ في هذا الموسم .. إذا كان هناك قطعة واحدة يمكنك إضافتها لمجموعة ملابسك هذا الموسم فبالتأكيد يجب أن تكون قطعة مصنوعة من المخمل القطيفة .

البالطو أو الجاكت المنفوخ

الووتر بروف أو القماش المبطن بالفايبر .. أياً كان المادة المصنوع منها هذا الجاكت فهو بالتأكيد على الموضة وبالتأكيد أيضاً سيشعرك بالدفء .. عيبه الوحيد أنه سيجعلك تبدين أكبر حجماً.

موسم خريف وشتاء ٢٠١٦ - ٢٠١٧

اقرئي أيضاً : ٦ قطع فورمال لعملك مستوحاة من The Devil wears Prada

طبعات القطط الكبيرة والصغير

سواء كانت الملابس التي تحوي رسمات قطط وأسود أو الملابس التي تحوي نقشات جلد النمر والفهد … هذه الملابس على الموضة لذلك لاتتردي ولول لثانية في ارتداءها بكل ثقة.

إضافتك لأي من القطع السابق ذكرها لملابس الخريفية والشتوية ستجعل طلتك تتبع أحدث صيحات الموضة دون الحاجة لإنفاق مبالغ مالية كبيرة في سبيل استبدال كل ملابسك القديمة بأخرى جديدة.

اقرئي أيضاً : كيفية التخلص من الوبر في الملابس الشتوية

نصيحتنا لك هي باتباع البساطة في ملابس موسم خريف وشتاء ٢٠١٦ – ٢٠١٧ وهذا يتحقق بإضافة قطعة واحدة من هذه الموديلات في الطلة الواحدة لتكون طلتك دوماً أنيقة.

سيعجبك أيضاً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*