الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الجو بقى حر ألبس إيه ؟ دليلك لـ ملابس الجو المتقلب

الجو بقى حر ألبس إيه ؟ دليلك لـ ملابس الجو المتقلب

مع بدء العد التنازلي لانتهاء فصل الشتاء نواجه في بعض الأيام تقلباً شديداً في درجات الحرارة ، فنراها ترتفع عن المعدلات الطبيعية بعض الأحيان وهو ما يجعلنا في حيرة من أمرنا ، ثم يبدأ السؤال المعتاد ” ألبس إيه ؟” في الظهور ! لذلك نقدم لك هذا الموضوع ليكون دليلك لـ  ملابس الجو المتقلب   الذي نعاني منه في نهاية كل شتاء ، لتحققي الاناقة المرجوة دون الحاجة لتخفيف ملابسك لبشكل مفاجىء مما  يعرضك لنزلات برد.

كتبت هناء حسين @hanaa86_

هل تريدين الحصول على طلة مصقولة و أنيقة طوال فصل الشتاء و خاصة في هذه الأيام المتقلبة ؟ إذا كانت الإجابة بـ نعم .. فعليك في البداية أن تجمعي ملابسك الثقيلة جدًا مثل البالطو والبلوفرات الثقيلة والفرو والهاي كول و ضعيها في شماعات في آخر خزانة ملابسك لأنك بالطبع سوف تحتاجينها لاحقاً  حسب توقعات خبراء الأرصاد ، فمن الممكن انخفاض درجات الحرارة مرة أخرى في أي وقت، ثم بعد ذلك اتبعي الخطوات التالية.

اقرئي : موضة ملابس شتاء و خريف ٢٠١٥ – ٢٠١٦

ملابس الجو المتقلب

  •  الفيست هو صديقك الصدوق في هذه الفترة من العام ، يمكنك ارتداؤه مع تيشرت قطني بأكمام طويلة أو قميص سواء جينز أو قماش ، كما يمكنك أيضًا ارتداؤه مع فستان قصير من الصوف الخفيف وبوت.

ملابس الجو المتقلب

  •  البلوفر الخفيف المصنوع من الأصواف الخفيفة (البوكليت) مناسب جدًا أيضًا ، فهو يوفر لك درجة دفء معقولة تحميك من التعرض لنزلات البرد.

ملابس الجو المتقلب

  • الشال المصنوع من الصوف بكافة أحجامه و أشكاله و ألوانه ترند شتوي قوي جداً هذا العام ، و بالإضافة لكونه موضة فلبسه في هذه الفترة من العام ستوفر لك الأناقة التي تبحثين عنها  وكذلك مع اختيار الملابس المناسبة لترتديها أسفل منه كالقمصان القطنية أو البلوفرات الخفيفة ستحصلين على التركيبة المثالية لمواجهة هذا الجو.

ملابس الجو المتقلب

  • الكارديجان الشتوي مع توب قطني طلة ممتازة ومناسبة جدا لهذا الوقت من العام.
  • الجاكت أو البوليروه الجينز قطعتان ملائمتان جدًا لمثل هذا الجو ويمكنك ارتدائهما مع ملابس قطنية أو صوفية خفيفة.

ملابس الجو المتقلب

اقرئي : الروائح المزعجة في الجينز و كيفية التخلص منها دون غسلة

  • الملابس المصنوعة من القطيفة الخفيفة أيضًا تعتبر ملابس ممتازة وملائمة جدا لهذا الجو.
  •  الشمواه كذلك تحقق لك أيضًا هذه المعادلة الصعبة : طلة شتوية أنيقة مع التغلب على درجة الحرارة العالية.

ملابس الجو المتقلب

وبهذه الطريقة ستتمكنين من محاربة ارتفاع درجات الحرارة بتعريفك على  ملابس الجو المتقلب  وكيفية تسخيرها من أجل الحصول على النتائج المطلوبة و تحقيق المعادلة الصعبة ما بين التمتع بالأناقة و الحصول على درجة الدفء المثالية.

سيعجبك أيضاً

مع بدء العد التنازلي لانتهاء فصل الشتاء نواجه في بعض الأيام تقلباً شديداً في درجات الحرارة ، فنراها ترتفع عن المعدلات الطبيعية بعض الأحيان وهو ما يجعلنا في حيرة من أمرنا ، ثم يبدأ السؤال المعتاد ” ألبس إيه ؟” في الظهور ! لذلك نقدم لك هذا الموضوع ليكون دليلك لـ  ملابس الجو المتقلب   الذي نعاني ...

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمين: 5 ( 1 أصوات)
0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*