الإثنين , 5 ديسمبر 2016
نحت الوجه و تحديده باستخدام كريم الأساس الداكن

نحت الوجه و تحديده باستخدام كريم الأساس الداكن

 من منا لا تريد الحصول على وجه جميل و ملامح متناسقة دون الخضوع لعمليات التجميل ؟ هذا الأمر أصبح في غاية السهولة بعد ظهور طرق و أساليب المكياج ونحت الوجه المختلفة باستخدام منتجات التجميل المتعددة و المتفاوتة في الأسعار و التي مهما ارتفعت أسعارها لن تصل أبداً إلى المبالغ التي يمكنك أن تدفعيها عند طبيب التجميل .

 ولأن جميع النساء يطمحن إلى الكمال و يردن أن يظهرن في أجمل مظهر طوال الوقت كان هذا هو السبب الرئيسي لاختراع منتجات التجميل المختلفة والتي وفرت للنساء القدرة على التلاعب بملامح الوجه بكل سهولة و إخفاء عيوبه و إظهار مميزاته مثل كريمات الأساس مختلفة الدرجات و خافي العيوب و كذلك بالتة نحت الوجه و أيضاً  فرش المكياج المختلفة الأشكال التي ساعدت على تحقيق النتائج المرجوة من كل منتج تجميل بكل سهولة .

موضوعنا اليوم سيتخصص في نحت الوجه و طرقه و المواد المستخدمة فيه .

طفرة في مجال التجميل ظهرت في السنوات الأخيرة فيما يعرف باسم ” نحت الوجه ” باستخدام درجات كريم الأساس المختلفة ، حيث يتم استخدام الدرجات الداكنة جداً لتصغير الأماكن المراد تصغيرها و الدرجات الفاتحة لإظهار المناطق المراد التركيز عليها .

تنوعت هذه المنتجات ما بين كريم الأساس المخصص للنحت ، و الباودر ، و كذلك مصحح العيوب أو الكونسيلر كما يطلق عليه ، و تم  جمع هذه المنتجات و وضعها على هيئة بالتة تحوي على الدرجات الشديدة القتامة و الدرجات الفاتحة جداً بالإضافة إلى الدرجة المثالية للون جسمك لتسهيل الحصول على كل الدرجات التي تحتاجينها في علبة واحدة .

بعد حصولك على العلبة المناسبة لك و التي يتم شراؤها طبقاً لنوع بشرتك و درجتها و نوع المنتج التي تشعرين أنه من السهل عليك التعامل معه يأتي القسم الآخر من هذه العملية و هو عملية تحديد شكل وجهك و بالتالي اختيار التكنيك المثالي لنحته و إظهاره في الشكل الذي تريدين .

ولأن للوجوه أشكال كثيرة قررنا أن نوضح لكم من خلال الرسم التالي الطريقة المثالية لاستخدام تكنيك ” نحت الوجه ” أو ال contoring بالطريقة المثالية لشكل وجهك .
bac65e4df5b21515036f4290d866600b

الآن كل ما عليك فعله هو اتباع الرسم السابق و نحت الوجه عن طريق وضع الدرجات الداكنة في الأماكن الموضحه فيه ثم دمجها باستخدام فرشاه مناسبة أو باصابعك حتي يظهر الوجه محدد بشكل طبيعي و إكمال المهمة بوضع الدرجات الفاتحة على الأماكن المراد إظهارها مثل مقدمة الأنف و القورة و الجزء الأعلى من الخدين لإكمال طلتك و إظهار وجهك بشكل مثالي .

سيعجبك أيضاً

2 تعليقان

  1. Usually I don’t read article on blogs, but I would like to say that this write-up very forced me to take a look at and do so! Your writing taste has been amazed me. Thanks, very great article.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*