الإثنين , 5 ديسمبر 2016
كوريا .. رائدة منتجات العناية بالبشرة

كوريا .. رائدة منتجات العناية بالبشرة

هل شاهدتم أي مسلسلات دراما من كوريا مؤخراً ؟ إذا كانت الإجابة بنعم فبالتأكيد قد لفت نظركم أن جميع أبطال هذه المسلسلات يبدون في نفس العمر .. أب أم طفل شاب .. كلهم ستجزم أنهم لا يتجاوزون الـ ٢٢ !! جميع الممثلين يتمتعون ببشرة صافية نضرة خالية من التجاعيد و شعر لامع صحي مع اختلاف ألوان صبغاته التي قد تصل إلى درجات الأصفر البلاتيني المعروف عنه بأنه يرهق الشعر و يدمره !

ليس فقط فنانو كوريا هم من يتمتعون بهذه المواصفات .. بل يبدوا أن الشعب الكوري بكامله قد استحوذوا على چين البشرة الرائعة دوناً عن باقي شعوب الأرض ! وهذا ما جعلنا نبحث عن أصل هذه المعجزة.

في العشر سنوات الأخيرة لاحظنا ازدهار صناعة منتجات العناية بالبشرة الكورية و أصبحت هذه المنتجات هي منتجات الصف الأول حول العالم ! ففي الوقت الذي نبحث فيه نحن عن الماركات العالمية الشهيرة للعناية بالبشرة و التي في العادة تكون مليئة بالمواد الكيميائية المختلفة و تحتاج لاستخدام متواصل ووقت طويل نسبياً لتظهر نتائجها ، كانت كوريا تقوم بتصنيع منتجات من مواد طبيعية ليس لها آثار جانبية و تأثيرها ساحر .

منتجات العناية بالبشرة الكورية - كوريا

اقرأ أيضاً : تنظيف الوجه و أنواع المنظفات المناسبة 

قمنا بتجريب بعض المنتجات الكورية لنقيم بأنفسنا مدى تأثيرها و نحصل على إجابة نابعة من تجربة شخصية ولم يتم التأثير عليها بما يتم تداوله على الإنترنت وكانت النتيجة :

إيجابيات منتجات العناية بالبشرة من كوريا :

١ المنتجات قامت بأداء عملها بحذافيره كما هو مكتوب في ارشادات الاستخدام الخاصة بها.

٢ الكميات المطلوب استخدامها صغيرة جداً مما يجعل المنتج الواحد يدوم فترة طويلة.

٣معظم مكونات هذه المنتجات مواد طبيعية.

اقرأ أيضاً : الطريقة المثالية للعناية بالبشرة

السلبيات :

١عدم توفرها في السوق المصرية .

٢ارتفاع سعرها مقارنة بمنتجات العناية بالبشرة و الشعر الشائعة ولكن كما نوهنا مسبقاً فالكميات المستخدمة قليلة مما يجعل المنتج الواحد يدوم لفترة طويلة قد تصل لعدة أشهر.

بشكل عام ننصح بخوض تجربة المنتجات المصتعة في كوريا  إذا كانت ميزانيتكم تسمح بذلك .. المنتجات الكورية تستهدف طبقة الـ middle to upper class و لكن توفر في نفس الوقت ماسكات و منتجات ممتازة بأسعار مناسبة لكل الميزانيات لذا يمكنكم البدء بهذه المنتجات كخطوة أولية لأخذ القرار.

سيعجبك أيضاً

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*