الإثنين , 5 ديسمبر 2016

حل سريع لـ قطع الشرابات الفوال في الدقيقة الأخيرة

قطع الشرابات الفوال هو كابوس كل امرأة ، سواء حدث القطع و أنت خارج المنزل أم قبل التحرك منه فهذا يعني أنك في موقف محرج و عليك إما التخلص من الشراب نفسه أو استبداله و في أسواء الظروف سيكون عليكي أن تستبدلي ملابسك بالكامل و ارتداء شيئ آخر و هو بالطبع آخر ما تتمناه أي امرأة .. و من سيخرج معها بالتأكيد 🙂قطع الشرابات الفوال

البعض يرتدي الشرابات الفوال في فترة الشتاء فقط أو في المناسبات الخاصة و أثناء الذهاب إلى العمل ، و البعض الآخر يعتبر أنه لا غنى عن ارتدائها طوال الوقت مهما كان الجو أو المشوار الذي تذهب إليه .

أياً كان نوع النساء الذي تنتمين إليه ففي العادة تقومين باخفاء شراب فوال آخر في حقيبة يدك تحسباً للوقوع ضحية لانقطاع شرابك و أنت خارج المنزل و اضطرارك للتجول بشراب مقطوع .

كيف أحمي نفسي من  قطع الشرابات الفوال  :

كنا قد تحدثنا في موضوع سابق عن طريقة مميزة جداً و يمكن تنفيذها في المنزل ودون الحاجة لصرف مبالغ مالية أو بذل مجهود و يمكنك التعرف عليها من هنـــــــا .

ولكن ماذا لو أن القطع حدث بالفعل ؟  جميعنا نعلم أن قطع الشرابات الفوال يبدأ صغيراً ثم و يبدأ بالتمدد بسرعة و فجأة مع استمرار الحركة وهو السبب الذي قد يجعب قطع صغير فوق الأصابع بسبب كسر في ظفر القدم يتمدد و ينتشر على طول الساق .

للتغلب على عملية التمدد التي تحدث في هذا النوع من الشرابات إذا ما وجدت قطعاً في إحداها قبل الخروج من المنزل قومي بفعل التالي :

 

 

قومي بوضع قطرات من طلاء الأظافر الشفاف على مكان القطع .. هذا لن يعالج القطع و لكنه على الأقل يوقف تمدد القطع و بالتالي يمكنك أن تكملي اليوم بصورة طبيعية حتى يتسنى لك أن تقومي بتغييره .

قطع الشرابات الفوال

و بهذه الطريقة سيمكنك التغلب على قطع الشرابات الفوال و لن تحتاجي لتغيير الشراب أو طقمك بالكامل إذا كنتي على عجلة من أمرك و سيتسنى لك إمضاء يومك بشكل طبيعي حتى تتاح لك الفرصة لتغيير الشراب و استبداله بواحد جديد .

سيعجبك أيضاً

4 تعليقات

  1. فعلا حلول جميله ومفيده

  2. طب ما هو كده هيفضل مقطوع !!
    هتنزل بيه ازاي مقطوع؟!

    • فريق ملبس خان

      أحيانا بيكون القطع في مكان مش ظاهر لكن إذا ما تمش معالجته هيوسع و يسحب لأخر الرجل .. العلاج ده بيمنع المشكلة دي و بالتالي ممكن تنزلي بالشراب مؤقتا و ماتضطريش تغيريه لو كنتي مستعجلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*