الجمعة , 9 ديسمبر 2016
طلات الأوسكارز ٢٠١٦ .. الجميل .. القبيح .. والعجيب

طلات الأوسكارز ٢٠١٦ .. الجميل .. القبيح .. والعجيب

في الساعات الأولى من يوم الأثنين الموافق ٢٩ من فبراير انعقد حفل توزيع جوائز الأوسكارز الـ ٨٨ ، و كالعادة كانت عيون فريق ملبس خان على السجادة الحمراء لرصد أجمل و أسوء  طلات الأوسكارز ٢٠١٦  ! 

كان من الملاحظ جداً انخفاض مستوى الفساتين هذا العام عن بقية الأعوام ، بالإضافة لغياب عدد كبير من نجوم و نجمات الصف الأول كأنجلينا جولي ، ساندرا بولوك ، ميريل ستريب و غيرهن ، مما جعل مهمتنا أصعب في اختيار الطلة الأفضل على الإطلاق ! و لكننا تخطينا هذه العقبة و أحضرنا لكم أفضل و أسوء خمس طلات عبرت الريد كاربت في رأينا .

في البداية سنذكر الطلات الجميلة بدون ترتيب ثم نلحقها بالطلات السيئة ، لذا تابعوا السطور التالية لمعرفة الحاصلين على أوسكار ملبس خان للطلات .

اقرأ أيضاً : أجمل و أسوء طلات حفل توزيع جوائز الأوسكارز ٢٠١٥

أجمل  طلات الأوسكارز ٢٠١٦

المغنية المثيرة للجدل ليدي جاجا ابهرت الحضور بطلة طبيعية و بسيطة ببدلة من قطعة واحدة من تصميم براندون ماكسويل ، و أكملت الطلة باكسسوارات بسيطة تمثلت في خاتم خطبتها و أقراط ماسية .

طلات الأوسكارز ٢٠١٦

الهندية بريانكا تشوبرا خطفت أنظار الحفل بفستانها الأبيض ذو تفاصيل على شكل ورود من تصميم العالمي زهير مراد ، و كانت الإكسسوارات التي اختارت إكمال الطلة بها من الأكثر أناقة في الحفل .طلات الأوسكارز ٢٠١٦

مارجو روبي كانت كجائزة أوسكار حية بفستان رائع من دايان فون فرستنبرج بلون ذهبي  وفتحة صدر كبيرة.
طلات الأوسكارز ٢٠١٦

نايومي واتس تألقت بفستان أرماني بلون متغير ما بين الكحلي و الأزرق بتصميم يشبه قشر السمك ، و أكملت الطلة بعقد ألماسي فقط مما زادها بساطة و أناقة.
طلات الأوسكارز ٢٠١٦

و للرجال نصيبٌ أيضاً في قائمتنا فحصل سوبر مان أو هينري كافيل على لقب أكثر الرجال أناقة في حفل الأوسكارز ببدلة سوداء ذات جاكت من القطيفة .طلات الأوسكارز ٢٠١٦

اقرأ أيضاً : أجمل و أسوء طلات الجراميز ٢٠١٦ و كذلك أغربها

أسوء  طلات الأوسكارز ٢٠١٦

العارضة و المذيعة هايدي كلوم و صاحبة برنامج fashion & runway لم تسعفها خبرتها في مجال الموضة من الحصول على مرتبة في قائمة أسوء  طلات الأوسكارز ٢٠١٦  بفستان بتصميم و تفاصيل غير أنيقة بالمرة من فيرساتشي.

طلات الأوسكارز ٢٠١٦

جاريد ليتو أيضاً الذي عودنا على الطلات المميزة خانه الحظ بسبب بدلته الغريبة و الوردة التي استبدل بها ربطة العنق.

طلات الأوسكارز ٢٠١٦

ايميلي بلانت تسببت حمالات و صدر فستانها والذي هو من تصميم برادا في حصولها على موقع في قائمتنا للطلات السيئة أيضاً.

طلات الأوسكارز ٢٠١٦

الفائزة بجائزة أوسكار في الحفل بري لارسون و فستانها من جوتشي حلّا كضيفين في هذه القائمة بسبب قصات الفستان وتفاصيله التي تشبه فساتين الثمانينات .

طلات الأوسكارز ٢٠١٦

و أخيراً و آخراً كيت وينسليت و فستان شبه بكيس القمامة من تصميم رالف لورين !

طلات الأوسكارز ٢٠١٦

 

أجمل و أسوء  طلات الأوسكارز ٢٠١٦  للأزواج

توم هاردي وتشارلوت رايلي كانا من أكثر الأزواج أناقة على السجادة الحمراد بدون أي جدال .

طلات الأوسكارز ٢٠١٦

أما فاريل وليامز وزوجته كالعادة فحصلا على لقب أسوء طلة للأزواج بسبب “تشميرة” فاريل !

طلات الأوسكارز ٢٠١٦

 

كانت هذه تصنيفتنا الخاصة لأفضل و أسوء  طلات الأوسكارز ٢٠١٦  ! أطلعونا على رأيكم في قسم التعليقات و انتظروا باقي طلات الحفل على صفحتنا على الفيسبوك من هنــــــا .

سيعجبك أيضاً

في الساعات الأولى من يوم الأثنين الموافق ٢٩ من فبراير انعقد حفل توزيع جوائز الأوسكارز الـ ٨٨ ، و كالعادة كانت عيون فريق ملبس خان على السجادة الحمراء لرصد أجمل و أسوء  طلات الأوسكارز ٢٠١٦  !  كان من الملاحظ جداً انخفاض مستوى الفساتين هذا العام عن بقية الأعوام ، بالإضافة لغياب عدد كبير من نجوم ...

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمين: 5 ( 1 أصوات)
0

3 تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*