الجمعة , 9 ديسمبر 2016

ملف أيقونات الموضة الحلقة ٢: شيرين عبد الوهاب في The voice

في حلقتنا الثانية من ملف أيقونات الموضة العربيات وقع اختيارنا على طلات الفنانة شيرين عبد الوهاب في The voice .. تميز الموسم الثالث من برنامج the voice بإطلالات مختلفة وجميلة في نفس الوقت للحكام الأربعة و بالأخص الفنانة شيرين عبد الوهاب ، فكانت تطل علينا كل حلقة  بطلة مختلفة ، ونري أنها كانت موفقة إلى حد كبير في أختيار الازياء والتسريحات و المكياج . حيث أنها حرصت على أختيار ملابس مناسبة جدا للون بشرتها و شكل جسمها .. وسوف نستعرض في السطور القادمة هذه الاطلالات .

أهم إطلالات الفنانة شيرين عبد الوهاب في The voice

كتبت هناء حسين @hanaa86_ :

كان هذا الفستان أحد أجمل ما أرتدت ، فهو من تصميم دار الأزياء دولشي أند جابانا ، و يتميز بألوان ونقشات مبهجة جدًا حيث أن هذه النقشات هي من تصميم مجموعة من الأطفال و ذهب ريعه إلى جمعيات علاج مرض السرطان للأطفال .. جاء طوله كذلك مثالياً لطولها  وكللته بتسريحة شعر ومكياج مثاليين .
شيرين عبد الوهاب في The voice
لم يكن هذا هو التصميم الأوحد الذي ارتدته أيضًا  شيرين عبد الوهاب في The voice من دولشي آند جابانا ، حيث ارتدت فستان آخر أبيض في أزرق  أظهر رشاقتها و الوزن الكبير الذي خسرته مؤخراً و توجت هذه الطلة بهاي لايت لشعرها ومكياج هادىء وأنثوي .
شيرين عبد الوهاب في The voice
شيرين عبد الوهاب في The voice
أستعانت أيضًا شيرين عبد الوهاب في The voice بتصميمات من بيوت أزياء عربية كمصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي ، فظهرت كأميرة أحلام في فستان وردي وأكملت الطلة بأكسسوار شعر رقيق ، وتعتبر هذه الطلة من أكثر الطلات المميزة حيث أنه زاد لطلتها بهجة وأناقة.
شيرين عبد الوهاب في The voice
أرتدت أيضًا فستان ذهبي سبق و أن أرتدته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان ، وعلى الرغم من أناقة الفستان واختيارها الجميل للمكياج والشعر إلا أننا نرى أن أختيار الحذاء كان غير موفق وخصم من رصيد أناقتها في هذه الإطلالة .
شيرين عبد الوهاب في The voice
جاء أيضًا الفستان الأسود في مقدمة الأزياء المميزة التى استعانت بها شيرين عبد الوهاب في The voice و كان هذا بسبب تصميميه الكلاسيكى الجذاب جدًا و اختيارات شيرين للمكياج والشعر التي كانت في غاية التوفيق .
شيرين عبد الوهاب في The voice
وجدير بالذكر أن المصمم يوسف الجسمي لازال حديث العهد إلا انه أستطاع أن يثبت جدارته في وقت قصير فقد استعانت بتصميماته أكبر نجمات هوليوود أمثال ماريا كاري و چينفير لوبيز و تايلور سويفت ومن المتوقع أن يكون من أهم مصممي الأزياء على مستوي العالم .
أرتدت أيضًا شيرين فستان من دار الأزياء Erdem وكان تصميم راقي وأنيق ومختلف في نفس الوقت
شيرين عبد الوهاب في The voice
وفي الحلقة النهائية اختارت شيرين فستان من تصميم نيكولا جبران ، التصميم يبدُ جيداً إلا أن اللون الباهت إلى حدٍ ما ولم يضف لشيرين التوهج والإبهار المطلوب والمناسب لحلقة نهائية
شيرين عبد الوهاب في The voice
و لن ننسَ أيضاً الچامب سوت تصميم نيكولا والذي أثار حديث الميديا و اعتبره البعض أقل الطلات توفيقاً ، فلونها كان غير مناسب أطلاقا لبشرة شيرين و اختيار الحذاء لم يكن موفقاً
شيرين عبد الوهاب في The voice
كانت هذه هي انطباعاتنا الشخصية عن طلات الفنانة شيرين عبد الوهاب في The voice عام ٢٠١٦ ، اطلعونا على رأيكم و أكثر الطلات التي أعجبتكم .

سيعجبك أيضاً

2 تعليقان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*