الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016

سوستة معصلجة ؟ الحل بسيط جداً

قطعة موجودة في معظم ملابسنا بالرغم من أنها مصممة لتسهيل حياتنا إلا أنها قد تكون سبب صداع لنا إذا ما توقفت عن أداء عملها ألا وهي  سوستة  الملابس .

 من منا لم يواجه مشكلة مع إغلاق سحاب – سوستة – فستان أو بنطال في الوقت الغير مناسب .. مثلا قبل حضور مناسبة ما أو وهو متأخر عن العمل ؟

في الغالب يلجأ معظم الناس إلا الضغط و استخدام العضلات على أمل أن تحل المشكلة ، إلا أن استعمال القوة في هذه المواقف سيؤدي بك إلى النتيجة الحتمية وهي أن سوستة  ملابس – السحاب –  ستنكسر و ستضطر لتغيره للأسف وهو الشيء الذي لا يمكنك القيام به خصوصاً لو كنت على عجلة من الأمر و لا مجال للبحث عن طقم جديد لاستبداله بما ترتدون و بالتالي ستتغير  خططك تماماً و لو كنتي امرأة فستضطرين لتغيير حجابك أيضاً أو تسريحة شعرك و كذلك المكياج الذي أضعت ساعات و ساعات من أجل تطبيقه على وجهك ليكمل طلتك  !

سوستة

كيف أتعامل مع سوستة – السحاب – الصعب ؟

حل سهل و بسيط جدا للتغلب على هذه المشكلة ، و لن تحتاج منكم إلى أي مجهود أو الانتظار لفترة طويلة لظهور النتيجة ، الحل يمكن في استخدام مادة موجودة في كل المنازل و هي سهل الحصول عليها و كذلك رخيصة الثمن ألا وهي الڤازلين الطبي !

سوستةكل ما عليكم فعله بكل بساطة هو وضع كمية صغيرة من الڤازلين الطبي على السحاب بواسطة عود تنظيف الأذنين أو بواسطة الأصابع و فرده على المنطقة العنيدة بالكامل مع الحرص على ألا تتلطخ قطعة الملابس به حتى لا يتسبب في ظهور بقعة و بالتالي تذهب جهودنا سداً .. ثم قم بعد ذلك بالسحب برفق و ستجد أن السحاب قد تحرك معك بكل سلاسة و تم حل المشكلة .

و بهذه الطريقة البسيطة جداً ستستطيعون التغلب على مشملة سوستة الملابس التي ترفض أن تتحرك من مكانها دون تدميرها أو الحاجة لتغير ملابسكم في اللحظات الأخيرة و البدء في الحث على طقم جديد في الوقت الضائع .

سيعجبك أيضاً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*