الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016

زجاجات طلاء الأظافر “المعصلجة” و حل مبتكر لفتحها

 زجاجات طلاء الأظافر  بألوانها المختلفة أحد الكنوز التي تمتلكها كل امرأة ، فهي دائماً ما تسعى لامتلاك أكبر قدر ممكن ألوان و درجات طلاء الإظافر المختلفة لتستطيع تنسيق لون أظافرها مع ملابسها عند الحاجة و حينما تريد .

ولكن ماذا يحدث بعد استعمال  زجاجات طلاء الأظافر  لعدة مرات ؟

بعد استعمال  زجاجات طلاء الأظافر  لعدة مرات يصبح فتحها صعبا نوعا ما بسبب جفاف بعض من الطلاء على الغطاء و بالتالي تثبيته في مكانه كالصمغ  مما يضطر البعض حتى لفتحها بأسنانهم بعد فشلهم عدة مرات لفتحها بيدهم .

اقرئي أيضاً : الفرق بين الأظافر الأكليريك و الجل .. مقارنة شاملة

كيف اتغلب على صعوبة فتح  زجاجات طلاء الأظافر  ؟

هناك حلان من أسهل ما يكون للتغلب علي هذه المشكلة المزعجة و التي قد تضطررنا في بعض الأوقات للتخلص تماماً من زجاجة طلاء الأظافر لعدم قدرتنا على فتحها .

أحد هذه الحلول البسيطة هو قيامنا باستخدام الخيط المطاطي أو الأستك :

قوموا بكل بساطة بوضع رباط مطاطي “أستك” على غطاء زجاجة طلاء الأظافر و ربطه باحكام  مما يتيح لكم  تحكم أكبر و عدم  انزلاق يدك أثناء محاولة فتح الزجاجة وقتما تحتاجين لذلك و ستلاحظين أن عملية فتح غطاء زجاجة طلاء الأظافر أصبح أسهل بصورة كبيرة للغاية .

زجاجات طلاء الأظافر

هل هذا هو الحل الوحيد الذي يمكن أن يساعدنا ؟ الإجابة بكل بساطة هي لا .

حل آخر يكمن في زجاجة مزيل طلاء الأظفار ” الآسيتون ” .. نعم مزيل طلاء الأظافر .

سيتعين عليكم استخدام قطعة قطن صغيرة أو قطن تنظيف الأذنين .. قوموا أولاً بوضع القليل من مزيل طلاء الأظافر على القطعة القطنية أو قطن تنظيف الأذن ثم قوموا بتمريرها برفق و لعدة مرات علي عنق زجاجة طلاء الأظافر و كذلك على الغطاء حتى تتلاشى تماماً طبقة الطلاء الجافة المتجمعة في هذه المنطقة و يبدأ الزجاج بالظهور لكُنْ .. بهذه الطريقة لن يلتصق الغطاء بالزجاجة و ستصبح عملية الفتح أسهل و عملية الإغلاق محكمة أكثر .

الآن كل ما عليكم فعله هو إخراج  زجاجات طلاء الأظافر  التي تملكونها و تكرار إحدى هاتين العمليتين على كل واحدة من هذه الزجاجات في وقت فراغك لتوفير الوقت و جعل حياتك أسهل.

سيعجبك أيضاً

2 تعليقان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*