الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016

حفل توزيع جوائز الأوسكار ٢٠١٥

 تم فجر اليوم توزيع جوائز الأوسكار على مجموعة كبيرة من الفنان نظير أعمالهم الفنية التي قدموها لهذا العام .. ولكن في الوقت الذي كان ينتظر الجميع فيه بدء الحفل كانت أعيننا على السجادة الحمراء لرصد طلات الفنانين العالميين و هم يتسابقون للفوز بلقب أفضل طلة لهذا العام .

كان من الملاحظ و منذ الدقائق الأولى أن اللون الأبيض هو اللون لهذا العام ، فالأبيض بدرجاته “السكري و الأوف وايت” كان اختيار العديد من الفنانات لهذا العام .. كما أن فتحة الرقبة على شكل V كانت أيضا المسيطرة على معظم الفساتين .

نبدأ حديثنا ببدلة مقدم الحفل لهذا العام الممثل الشهير “نيل باتريك هاريس” و الذي عبر السجادة الحمراء مرتدياً بدلة سموكن رمادية اللون وهو ما لم يكن متوقعاً على الإطلاق حيث يميل الفنانون إلى لبس البدلات السوداء التقليدية عادة في هذه المناسبات و لكن هذا لم يحدث هذا العام حيث عبر السجادة العديد من ممثليكم المفضلين مرتدين بذلات بألوان غير معتادة .

الأوسكار

اقرأ أيضا : ١٠ أسباب لماذا نعشق طلة “أمل علم الدين”

ينضم أيضا لقائمة الفنانين أصحاب الطلات الغير متوقعة الفنان “جاريد ليتو” الذي حضر الحفل مرتدياً بدلة باستيل موڤ و حذاء أبيض !

الأوسكار

أما صاحب أشيك طلة رجالية في الأوسكار لهذا العام كان الممثل و مغني الراب الشهير “كومون” فقد ارتدى جاكيت كلاسيكي من القطيفة السوداء و بنطلون كلاسيكي أسود و حذاء مميز من نفس اللون و كمل الطلة بقميص و بابيون أبيضان.

الأوسكار

و بالنسبة لصاحب أسوء طلة رجالية في الأوسكار فكان اللقب من نصيب المغني “ويل آي آم” الذي ارتدى ما يشبه بدلة العاملين بالفنادق القديمة في لندن .

الأوسكار

اقرأ أيضاً : أجمل و أسوء طلات مهرجان القاهرة السينمائي ٢٠١٥ في دورته السابعة و الثلاثون

أجمل طلات الأوسكار ٢٠١٥

ننتقل الآن إلى طلات الفنانات و التي كما سبق و قلنا كان اللون الأبيض مسيطر على معظمها فحضرت “لوبيتا نيونجو” بفستان أبيض مرصع بحبات اللؤلؤ 6000 حبة لنكون دقيقين في فستان كالڤن كلاين .

الأوسكار

جوليان موور ” أيضاً ارتدت فستان أبيض اللون بتفاصيل سوداء على الصدر و الوسط و الذيل من بيت أزياء شانيل” .

الأوسكار

أما “جينيفر أنستون” فتألقت بفستان سكري من تصميم فيرساتشي وهو ما لم يتوقعه أحد حيث أنه من المعروف عنها أنها ملكة الفساتين السوداء .

الأوسكار

باللون الأخضر الملكي و باكسسوارات أيضاً خضراء حضرت “سكارليت جوهانسن” الحفل … الفستان تميز بفتحة الصدر و العقد الذي تضاربت حوله الآراء .. الفستان من تصميم فرساتشي أيضاً

الأوسكار

أيضا بالأخضر و لكن بدرجة أفتح تألقت “إيما ستون” في فستان بتوقيع المصمم العربي اللبناني إيلي صعب .. الفستان و درجة لونه تم اختيارهما بعناية ليتماشى مع لون بشرتها و شعرها و كملت الطلة بأحمر شفاه برتقالي مناسب تماما .

الأوسكار

أما بالنسبة لنا فأجمل طلة لهذا اليوم تقاسمتها الفنانتان “جينيفر لوبيز” و “جوينيث بالترو” بفستانين تناقضين تماماً .

فبستان منفوش و فتحة صدر عميقة حضرت “جينيفر لوبيز” الحفل ارتدت الفنانة قطعة من تصميم “إيلي صعب” أيضاً .

الأوسكار

أما “جوينيث بالترو” فعلى العكس ارتدت فستان ضيق بكم واحد ووردة كبيرة عليه من نصميم ؛رالف أند روسّو” و كملت الطلة بأقراط كبيرة باللون الأحمر القاتم تظهر بهذه الطلة المصقولة .

الأوسكار

أسوأ طلات الأوسكار 

“ليدي جاجا ” بفستان منفوش ولكنها أضافت له جوانتي بلون أحمر تصميمه يشبه كثيرا تصميم جوانتي المطبخ !

الأوسكار

تليها المغنية “صولانج نولز” أخت الفنانة “بيونسيه” في فستان يشبه إلى حد كبير بدلة الإعدام !

الأوسكار

أيضاً “آنا وينتور” كانت طلتها غير موفقة على الإطلاق حيث ظهر الفستان و كأنه من المقاس الخاطئ و الفرو لم يزده جمالاً على الإطلاق بل كان من الأفضل التخلص منه

الأوسكار

أما “نيكول كيدمان ” فقد لا يكون فستانها يستحق لقت أسوء فستان لكن أعتقد أننا نستطيع جميعا أن نجزم أن طلتها لم تكن من أفضل الطلات

الأوسكار

و في الختام أحببنا أن نشارككم ببعض الصور المليئة بالحب لأزواج هوليوود :

“جون ليجيند” و زوجته “كريسي تيجن “

الأوسكار

“آدم لافين ” و زوجته

الأوسكار

أما بالنسبة لأكثر اللحظات إحراجاً في الحفل هو ارتداء “جينيفر لوبيز” و “لوسيانا ديفال” نفس الفستان .. من برأيكم ارتدته بشكل أفضل ؟

الأوسكار

كانت هذه هي أبرز طلات حفل توزيع جوايز الأوسكار ٢٠١٥ .. اطلعونا على رأيكم في قسم التعليقات .

سيعجبك أيضاً

3 تعليقات

  1. I really liked your blog post.Much thanks again. Really Great.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*