الإثنين , 5 ديسمبر 2016

حفظ البنس و الدبابيس من الضياع أصبح أمراً سهلاً

هل فكرت مرة في البحث عن طريقة تساعدك على حفظ البنس و الدبابيس ؟ تعتبر البنس و الدبابيس و الإبر من أكثر القطع التي نفقدها على مدار العام دون أن نعلم أين ذهبوا ! يمكنك التأكد من هذه المعلومة بكل بساطة عن طريق الإجابة على السؤالين التاليين : ما هو عدد البنس و الدبابيس التي قمت بشرائها هذا العام ؟ ٢٠ ؟ ٥٠ ؟ ١٠٠ ؟؟ ، ما هو العدد المتبقِ معك الآن ؟ ٧ ؟ ٩ ؟

 البنس و الدبابيس من القطع الحيوية التي نقوم باستخدامها كل يوم و لا غنى لنا عنها أبداً في تصفيف شعرنا أو ربط حجابنا ،  و بسبب هذا الاستخدام اليومي ننسَ أحياناً أين وضعنا هذه القطع ، نفقدها بكل بساطة أثناء الخروج دون أن نشعر ثم و حين نكون في أمس الحاجة إليها نكتشف أننا لا نملك العدد الكافي اللازم لإكمال طلتنا و هنا تبدأ المشكلة حيث أنه لا بديل لهذه القطع الصغيرة و التي قد تتسبب في تعطلنا حتى نقوم باستبدالها .

اقرأي أيضاً : حيلة لحماية اكسسواراتك من تغيير لونها

 كيف أساهم في  حفظ البنس و الدبابيس  من الفقد ؟

لضمان عدم وضع نفسك في هذا الموقف الحرج مرة أخرى سيتحتم عليك إيجاد طريقة تساهم في حفظ البنس و الدبابيس و الإبر في مكان واحد بشكل ثابت حتى يتسنَّ لك الوصول إليها عند الحاجة و كذلك الحفاظ عليها من الضياع و الفقد .

و لأننا من محبي إعادة استخدام أي و كل شيء وجدنا لك حلاً لن يكلفك أي مبالغ مالية أو مجهود .. كل ما سيتحتم عليك فعله هو إعادة استخدام علب العلكة – اللبان – الفارغة و التي تتميز بأنها محكمة الغلق و التي تنتهي في العادة في علبة المهملات !

قومي بتخصيص علبة منفصلة للبنس و أخري للدبابيس و هكذا ، يمكنك أيضاً أن تقومي بتزيينها بنفسك لجعل هذه العلب تبدُ أجمل ، ثم ضعيها بكل بساطة في درج أدوات التجميل أو حقيبة يدك .
حفظ البنس و الدبابيس

و هكذا و بكل بساطة قمنا بعملية حفظ البنس و الدبابيس بكل أناقة و دون بذل أي مبالغ مالية و بكل أناقة .

سيعجبك أيضاً

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*