الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016

بقع مزيل العرق البيضاء على الملابس و طرق التخلص منها


أهناك شيء أسوء من بقع مزيل العرق البيضاء على ملابسك المفضلة ؟  أجل .. الأسوء هو عدم القدرة على التخلص من هذه البقع و بالتالي التوقف عن

لبس تلك القطعة خارجاً بسبب تلك العلامات البيضاء المزعجة .

بقع مزيل العرق البيضاء هو كابوس يراودنا جميعاً خصوصاً عندما يتعلق الأمر بملابس الخروج داكنة اللون ، ففي الوقت الذي يفضل فيه معظمنا استخدام مزيل العرق الذي يأتي على شكل مادة بيضاء صلبة بدلاً من  السبراي لارتباطه بشكل كبير بتسمير منطقة تحت الإبطين وهو ما تريد جميع النساء تجنبه و كذلك ظهور بقع زيتية في الملابس بسبب المزيل الذي يأتي على هيئة بلية دوارة ، إلا أن هذا النوع من مزيلات العرق لا يخلوا من العيوب و التي تعتبر أشهرها هي ترك آثار بيضاء على ملابسنا يصعب التخلص منها في معظم الوقت حتى مع الغسيل العادي و النقع و الفرك .

كيف اتخلص من بقع مزيل العرق البيضاء من على ملابسي ؟

sweater-before-using-de-ogo

اقرأ أيضاً : يقع أحمر شفاه على ملابسكم ؟ الحل بسيط

يعتبر حل هذه المشكلة بسيط  و في منتهى السهولة كما أنه غير مكلف على الإطلاق !

كل ما ستحتاجون إليه في مهمتكم هذه هو قطعة قماش نظيفة تماماً و بعض الصبر .

الآن كل ما عليكم فعله ببساطه هو المسح مكان هذه البقع و الخطوط البيضاء التي تركها مزيل العرق على ملابسكم بقطعة القماش الجافة تماماً و النظيقة اذا كانت البقعة حديثة و هذا سيكون كافياً لإزالة البقع تماماً دون ترك أي أثر .

الأمر مختلف قليلاً إذا كانت هذه البقعة قديمة ، و هنا سيكون عليكن فقط استبدال قطعة القماش المستخدمة في المثال الأول بمنديل مبلل (وايبس) وسوف تتلاشى في الحال .

و بهذه البساطة ستتمكنون من مواجهة بقع مزيل العرق البيضاء السخيفة كلما ظهرت .. أما إذا أردتم تجنب ظهور هذه البقع البيضاء من الأساس فكل ما عليكم فعله هو الانتظار قليلاً بعد وضع مزيل العرق قبل ارتداء الملابس و اعطاء المزيل الوقت الكافي ليجف بشكل تام ، أو على الأقل قوموا بوضع منديل ورقي تحت الإبط و الضغط عليه عدة ضغطات قبل ارتداء ملابسكم للتخلص من أي زوائد قد تعلق فيها .

سيعجبك أيضاً

2 تعليقان

  1. wonderful submit, very informative.

  2. I truly appreciate this post. I have been looking everywhere for this!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*