الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
تنظيف الجلد و كيفية التخلص من البقع المزعجة العالقة به

تنظيف الجلد و كيفية التخلص من البقع المزعجة العالقة به

الجلد هو أحد أقمشة ملابس الشتاء المفضلة لمعظمنا أما  تنظيف الجلد  فهي المهمة الصعبة التي يحاول الجميع تجنبها قدر الإماكن لأسباب متعددة و مختلفة ، ففي الوقت الذي تغرينا فيه الملابس الجلدية و الأحذية و الحقائب المصنوعة من الجلد سواء الطبيعي أو الصناعي إلا أننا حين نتذكر بأنه علينا في مرحلة ما أن نقوم بالاهتمام بهذه القطعة و تنظيفها نبدأ بالتردد في اقنتاء هذا النوع من الأقمشة .

معظم الناس يجهلون الطريقة التي يتم بها تنظيف الجلد في المنزل و كذلك تخزينه ، و بالتالي يسعون لإنفاق مبالغ مرتفعة في محلات التنظيف للحفاظ على قطعهم المفضلة و ضمان أن تستمر معهم لأطول فترة ممكنة ، و لكن هل هذا يعني أنه لا يمكننا الإهتمام و تنظيف الجلد في المنزل بأنفسنا ؟ الإجابة هي : بكل تأكيد يمكنكم فعل هذا و توفير المال و المجهود .

كيفية  تنظيف الجلد  في المنزل بنفسك

هل أردت أن ترتدي بوتك المفضل بعد أن ظل مخزناً طوال فترة الصيف و فوجئت بأن البقع التي نسيت أن تنظفها قبل تخزينه قد شوهت منظره ؟ هل تكرر الأمر مع جاكتك أو حقيبتك ؟ الحل بسيط للغاية .

اقرأ أيضاً : تعرفوا على طريقة سهلة للاهتمام بالأحذية و الشنط الڤيرنيه

كل ما ستحتاج إليه هو قطعة قماش نظيفة – بعضاً من الخل الأبيض – فرشة أسنان قديمة .تنظيف الجلد

في البداية قم بمسح البوت / الحقيبة / الجاكت .. إلخ  بقطعة القماش للتخلص من الأتربة و الطين الذي جف على سطحها طوال فترة تخزينها لتضمن أن عملية تنظيف الجلد الخاص بقطعتك المفضلة ستكون مثالية .. الآن قم بوضع بعض من الخل الأبيض على فرشة الأسنان ثم قم بتنظيف البقع التي لم تستطع قطعة القماش أن تتخلص منها برفق .. بعد الانتهاء قم بمسح القطعة بالجزء النظيف من قطعة القماش و قم بتهويته حتى تتخلص من رائحة الخل قبل ارتدائه .

هكذا و بكل بساطة ستتمكن من  تنظيف الجلد  في راحة منزلك دون الحاجة لاستخدام مواد غالية الثمن أو خطوات معقدة ! كل ما عليكم فعله الآن هو تطبيق هذه الطريقة بأنفسكم و إطلاعنا على النتائج في القسم الخاص بالتعليقات في أسفل هذا الموضوع .

سيعجبك أيضاً

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*