الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الملابس المناسبة لمقابلة العريس وأهله للمرة الأولى

الملابس المناسبة لمقابلة العريس وأهله للمرة الأولى

في الشرق الأوسط تكون الخطوة الأولى لإتمام أي زيجة هي زيارة العريس وأهله لمنزل العروسة للتقدم بشكل رسمي لطلب يدها، بعض الزيجات والتي يطلق عليها “زواج الصالونات” يكون هذا اللقاء هو الأول الذي يرى فيه العريس عروسه ويتعرف عليها هو وأسرته ، والبعض الآخر تكون هذه المقابلة هي الأولى التي ترى فيها أسرة العريس العروس المستقبلية لابنهم بالرغم من معرفة العريس والعروسة لبعضهما البعض.. أياً كان الوضع فهو يشكل ضغطاً نفسياً على العروس والتي ترغب في أن تظهر في أفضل وأبهى طلة لها حتى وإن انتهي اللقاء بعدم الوفاق، ومن هنا كانت أهمية كتابة هذا الموضوع والذي سيطلعك على الملابس المناسبة لمقابلة العريس وأهله للمرة الأولى.

الملابس المناسبة لمقابلة العريس وأهله للمرة الأولى

ارتدي ما يعكس شخصيتك

لا تجبري نفسك على ستايل غريب مهما كان الضغط الخارجي كبيراً.. قد تخبرك أمك أنه من الأفضل ارتداء جيبة أو فستان لتظهري أكثر أنوثة، ولكن إذا لم يكن هذا هو ستايلك المعتاد فقومي بالرفض بأدب وأصري على اختيار ملابس تشعرك بأنك مرتاحة وسعيدة.. هذا سينعكس على نفسك ويقلل من الشعور  بالتوتر.. في النهاية على العريس أن يعجب بشخصيتك وليس بملابسك وستايلك.

أيضاً : قطع أساسية في ربيع و صيف ٢٠١٦ يجب أن تقتنيها كل امرأة

ارتدي ملابس تناسب المكان الذي ستتم المقابلة فيه

البعض يفضل أن يكون اللقاء الأول في مكان خارجي محايد .. البعض الآخر يفضل أن يكون اللقاء منزلي .. أياً كان الاختيار عليك بتنسيق ملابس تتماشى مع المكان .. إذا تم اللقاء في مكان خارجي فعليك الاهتمام بمكياجك وتثبيته بشكل جيد ، قومي بالتأكد من حالة الطقس واختاري الملابس التي تناسبه حتى لا يؤذيك البرد أو الحر الشديدان، كذلك يفضل أن يكون حذاءك مريحاً .

أما إذا كان اللقاء في المنزل فبإمكانك ارتداء ما تحبين مع التأكد من ابقاء المكياج بسيطاً قدر الإمكان ليتماشى مع المكان.. أما بالنسبة للطقس فيمكن التحكم فيه باستخدام مكيفات الهواء والمدفئة لذلك لا داعي للقلق من هذه الناحية.

اشتري قطعة ملابس أو اكسسوار جديدة

ارتداء ملابس أو اكسسوارات جديدة ستمنحك ثقة بالنفس وسعادة  وهو ما سينعكس على نفسيتك وشجاعتك في هذا الموقف الذي يسبب الإحراج والتوتر للعديد من البنات .

أيضاً : تغير لون الاكسسوارات و طرق التغلب عليه

الملابس المناسبة لمقابلة العريس للمرة الثانية

إذا ما انتهى اللقاء الأول بالقبول والارتياح يتم تحديد موعد ثاني للاتفاق على التفاصيل وليتعرف العروسان بشكل أكبر على بعضهما البعض.. في هذا اللقاء ننصحك بالآتي

غيري في الستايل الذي قابلتهم به في المرة الأولى

أظهري لهم باقي جوانب شخصيتك .. قومي بتغير تسريحة شعرك أو ربطة حجابك .. قومي بارتداء ملابس بستايل مختلف لتهري لهم أنك أنيقة ومتجددة دائماً وأبداً.

اختاري ستايل أكثر شبابية عند مقابلة الأصدقاء وأفراد الأسرة المتقاربين في السن معك

عندما يحين وقت التعرف على أقارب العريس القريبين منكما في السن يفضل أن ترتدي ملابس كاجوال تعكس عمرك وتدعي الملابس الكلاسيكة في المنزل.. الملابس الكاجوال تظهر عمرك الحقيقي وتذيب الجليد بينك وبينهم فتشعرون بالتقارب وبالتالي يتم التعارف بصورة أسهل وأسرع.

أيضاً : احصلي على تسريحة شعر ميريام فارس بـ ٣ جنيه فقط !

ارتدي الملابس الأكثر جدية عند مقابلة الخالات والعمات وأفراد الأسرة الأكبر سناً

لكل مقام مقال .. ولكل لقاء ستايل .. عند مقابلة الأكبر عمراً اختاري ملابس أكثر جدية لتظهري بطلة فيها احترام لمقامهم وعمرهم ولتُكسبي نفسك مظهراً جاداً يعكس مدى اهتمامك بهم.

أيضاً : الملابس الداخلية النسائية موديلاتها و استخداماتها

مقابلة العريس وأهله من المواقف المهمة في حياة كل أنثى لذلك يجب أخذها بجدية والتخطيط لها بشكل جيد لتظهري في أفضل صورة ولتتركي انطباعاً إيجابياً يدوم إلى الأبد .. باتباع النصائح التالية ستتمكنين بكل
سهولة من اختيار الملابس المناسبة لمقابلة العريس و أهله والظهور بالشكل الذي تحلمين به.

سيعجبك أيضاً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*