الإثنين , 5 ديسمبر 2016

الطريقة المثالية لتنظيف المجوهرات

 هل تعاني مجوهراتك التي تحتوي على أحجار من خفوت بريقها ؟ هذا الموضوع  سيعلمكم الطريقة المثالية لتنظيف المجوهرات .. فمن منا لا تملك مجموعة مميزة من المجوهرات سواء الذهبية أو الفضية أو البلاتينية أو حتى الماسية ؟ مهما كانت ميزانيتك أو وضعك الاجتماعي فبتأكيد تملكين قطعة مجوهرات غاليه على قلبك .. لكن ماذا يحدث عند ارتدائها بصورة دورية ؟

اقرأ أيضاً : تغير لون الاكسسوارات و طرق التغلب عليه

كثرة استخدام المجوهرات مع قلة تنظيفها يؤدي إلى تراكم الأتربة و الأوساخ على هذه الأحجار و بالتالي تتوقف عن البريق و اللمعان التي كانت تلمعه يوم قمتم بشرائها .. و هذا يجعلها أقل جمالاً ! فما المبهر في قطعة مجوهرات لا تلمع ؟ أين التميز في خاتم لا يعكس الأضواء بصورة مثالية ؟ أو عقد ذهبي لا يلمع ؟ هل ما زلت ترتدين تلك الأقراط الذي اختفى بريقها منذ سنوات ؟ بالتأكيد ستكون الإجابة بأنه كلما كانت قطعة المجوهرات لامعة كلما أغرتنا بارتدائها طوال الوقت و في أي مناسبة .. و لكن هل تعلمون ماهي الطريقة المثالية لتنظيف المجوهرات ؟ إذا كانت إجابتكم هي : نعم ، الطريقة المثالية لتنظيف المجوهرات هي بأخذها إلى محل الجواهر لتلميعها فنريد أن نخبركم بأن هذا الحل ليس الحل الوحيد الذي يمكنكم الاستعانة به ، كما أنه ليس الحل الأسهل ولا الأرخص !

ماذا سيكون رأيكم لو أخبارناكم بأن بالإمكان إعادة المجوهرات إلى سابق عهدها بطريقة منزلية سهلة و رخيصة ؟ إذا كنتم مازلتم تقرأون هذا الموضوع إذاً فسنعتبر أن الإجابة هي نعم .. كل ما عليكم فعله هو اتباع الخطوات التالية .

الطريقة المثالية لتنظيف المجوهرات

لإعادة مجوهراتكم إلى سابق عهدها كل ما عليكم فعله هو استخدام فرشاة أسنان قديمة و بضع قطرات من سائل غسيل الأطباق و بعض الماء الدافئ .. قوموا بفرك المجوهرات بالفرشاة و الماء الدافئ الذي يحتوي على سائل غسيل الأطباق ثم قوموا بشطفها و تجفيفها بفوطة قطنية نظيفة و تمتعوا ببريق ينافس بريق الألماس بكل بساطة .

الآن كل ما عليكم فعله هو تطبيق الخطوات البسيطة السابقة بشكل دوري و ستكونوا قد اتقنتم عمل الطريقة المثالية لتنظيف المجوهرات و حافظتم في نفس الوقت على طلة مجوهراتكم جديدة و لامعة طوال الوقت و جاهزة للارتداء في أي مناسبة .

سيعجبك أيضاً

2 تعليقان

  1. dillards wedding dress

    It¡¦s actually a great and useful piece of info. I am happy that you simply shared this useful information with us. Please stay us informed like this. Thank you for sharing.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*