الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016

بنس الشعر و الطريقة الصحيحة لاستخدامها

 بنس الشعر قطعة أساسية لتصفيف الشعر نمتلكها منذ قديم الأزل ! فليس هناك أنثى على وجه البسيطة لا تمتلك العشرات من بنس الشعر بأحجام و أشكال و ألوان مختلفة ؟

 كم بنسة شعر تملكين ؟ ٥ ؟ ١٠ ؟ ٢٠ ؟١٠٠  ؟ كيف ستشعرين إذا قمنا بإخبارك أن هذه القطعة التي تقومين باستخدامها يومياً و منذ سنين يتم استخدامها بطريقة خاطئة و إن هذه الطريقة الخاطئة تعتبر هي السبب الرئيسي في عدم ثبات تسريحتك المميزة أو عدم بقاء شعرك على نفس تصفيفته تحت حجابك ؟

في الحقيقة إننا و للأسف نستخدم بنس الشعر بشكل غير صحيح .

الطريقة الصحيحة لاستخدام بنس الشعر

لضمان ثبات تسريحتك لأطول فترة ممكن تقومين بتثبيت الشعر المختلفة و لكن المشكلة الرئيسية أنك تستخدمين البنسة بالشكل المقلوب ! فالحقيقة المرة أنه عليك و بكل بساطة أن تضعي البنسة في الشعر بحيث يكون الجزء المتعرج للأسفل و ليس للأعلى كما هي العادة .


487d42c782f43fc95616d725b1c053ef

 

الجزء المتعرج من البنسة يساعد على تثبيتها في مكانها في الرأس وسط الشعر و بالتالي يقوم بتوفير أقصى ثبات  و أطول مدة صلاحية لتسريحتك خاصةً لو كنت تنوين قضاء وقت طويل خارج المنزل أو كنتِ ذاهبة إلى مناسبة خاصة ولا مجال للظهور بشكل غير مثالي  …  الطريقة التقليدية كانت تجعل البنسة غير ثابتة في الشعر و بالتالي و مع مرور الوقت و مع الحركة كانت البنسة بكل بساطة تفقد إحامها حول خصلة الشعر التي تمسك بها مما يجعل شكل تسريحتك يتغير أو تؤدي إلى أن ينفك الشعر تماماً وهو عكس وظيفتها التي تم صنعها من أجلها .

هل حجم بنس الشعر له تأثير على قوة إحكامها ؟

الإجابة هي أيضاً نعم !

يفضل أن تقومي باستخدام البنس صغيرة الحجم لتثبيت خصل الشعر القصيرة و الصغيرة كتثبيت الغرة أو أطراف ذيل حصانك ، و يتم استبدال البنس الصغيرة بأخرى كبيرة لتثبيت كميات أكبر و أطول من الشعر حيث أن قوة تحكمها أفضل كلما زادت كمية الشعر التي تمسكها .. أما البنس المتناهية الوسع و التي تشبه حرف الـ U فيتم استخدامها لتثبيت تسريحات الشعر المعقدة و كذلك تثبيت اكسسوارات الشعر المختلفة كالبيريه و طرحة العروس و غيرها .

الآن أصبحتِ خبيرة في معرفة أنواع بنس الشعر المختلفة و الأهم هو الطريقة الصحيحة لاستخدام هذه البنس .

سيعجبك أيضاً

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*