الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرؤوس السوداء .. تخلصوا منها في خمسة دقائق فقط !

الرؤوس السوداء .. تخلصوا منها في خمسة دقائق فقط !

الرؤوس السوداء .. ذلك الكابوس الذي يلاحقنا دائماً سواء كنا ذكوراً أو إناث ! فمن منا لا يعاني منها ؟ الإجابة هي لا أحد تقريباً .. تتكون الرؤوس السوداء بصورة أكبر في البشرة الدهنية و البشرة المختلطة حيث تفرز البشرة كمية أكبر من الدهون في هاتين البشرتين و مع التعرض للعوامل الخارجية كالأتربة و لمس الوجه بالأيدي أو استخدام فرش المكياج الغير نظيفة ، تصل البكتيريا إلى مسام البشرة المفتوحة و تقوم بسدها مكونة الرؤوس السوداء .

أيضاً : كيفية تنظيف فرش المكياج في البيت و بدون تكاليف

و بالرغم من أن البعض يعتقد أنه لا يوجد حل لهذه المشكلة سواء للوقاية أو التخلص بشكل نهائي من كابوسها إلا أنه في الحقيقة يمكنكم أن تجنبوا أنفسكم ظهور هذه الرؤوس السوداء عن طريق تنظيف الوجه بشكل دوري بالمنظفات المناسبة لنوع بشرتنا ، كذلك تجنب لمس ال،جه بالأيدي غير النظيفة ، و أيضاً تغيير أكياس الوسائد التي ننام عليها مرة أسبوعياً على الأقل ، و عدم استخدام فرش مكياج أو فوط الغير على وجوهنا .. كذلك يفضل شطف الوجه  بماء بارد بعد غسله أو تمرير قطعة من الثلج عليه لغلق مسامه بمجرد تنظيفه مما يقينا من إماكنية تكون رؤوس سوداء فيها.

ولكن ما الحل للتخلص من  الرؤوس السوداء  إذا ظهرت ؟

الحل متوفر في منزل كل شخص منا .. كل ما ستحتاجون إليه هو المكونات البسيطة التالية :

  • عسل نحل أبيض
  • ملح
  • بيكاربونات الصودا

أيضاً : ٦ وصفات سهلة للعناية بالبشرة في المنزل

طريقة تحضير الماسك :

قوموا بخلط ملعقة كبيرة من العسل الأبيض مع ملعقتين صغيرتين من الملح و أيضاً ملعقتان صغيرتان من بيكاربونات الصودا حتى يتكون لديكم معجون .

الرؤوس السوداء

الآن افردوا الخليط على الأماكن التي تظهر بها الرؤوس السوداء كالأنف و الذقن و الخدود و اتركوه يعمل لخمسة دقائق ثم اشطفوه جيداً بماء دافيء متبوعاً بماء بارد أو قطعة من الثلج لغلق المسام بعد تنظيفها.

أيضاً : تنظيف الوجه بالطريقة الصحيحة و أنواع منظفاته

 و بهذه الطريقة و هذه المكونات المتوفرة في مطبخ كل بيت ودون أي مجهود أو مبالغ مالية كبيرة ستتمكنون من التخلص من كابوس الرؤوس السوداء إلى الأبد و التمتع ببشرة صافية و نضرة دائماً .

سيعجبك أيضاً

الرؤوس السوداء .. ذلك الكابوس الذي يلاحقنا دائماً سواء كنا ذكوراً أو إناث ! فمن منا لا يعاني منها ؟ الإجابة هي لا أحد تقريباً .. تتكون الرؤوس السوداء بصورة أكبر في البشرة الدهنية و البشرة المختلطة حيث تفرز البشرة كمية أكبر من الدهون في هاتين البشرتين و مع التعرض للعوامل الخارجية كالأتربة و لمس ...

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمين: 5 ( 1 أصوات)
0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*