الجمعة , 9 ديسمبر 2016
استغلي مطبخك في الحصول على شعر لامع وصحي

استغلي مطبخك في الحصول على شعر لامع وصحي

  الحصول على شعر لامع وصحي  هو حلم كل شخص سواء كان ذكر أو أنثى ! فمع التقلبات الجوية و استخدام منتجات الشعر المختلفة و أدوات التصفيف المتعددة يبدأ الشعر بالجفاف و فقدان لمعانه و من ثم تبدأ مرحلة التقصف ، وهنا تظهر علامات الإجهاد و يتوقف الشعر عن التعاون معك .

الحصول على شعر لامع وصحي

منتجات متعددة تم طرحها في الأسواق توعد بإرجاع لمعان الشعر الطبيعي و ترطيبه في لمح البصر ، و لكننا جميعاً نعلم أن هذه المنتجات ليست طبيعية ١٠٠٪ ، و بالتالي سيكون لها و بكل تأكيد آثار جانبية ! أما المنتجات التي تدّعي أنها طبيعية فإن أسعارها و للأسف مبالغٌ فيها إلى حد كبير.

لذلك قمنا بالبحث و الوصول إلى وصفة منزلية يمكنك و بكل بساطة تحضيرها من منتجات رخيصة الثمن و متوفرة في كل مطبخ و في نفس الوقت نتائجها مبهرة و ستلاحظونها من المرة الأولى .

أيضاً : ماسك الشعر الطبيعي pre poo و كيفية تحضيره

الحصول على شعر لامع وصحي  بمنتجات طبيعية متوفرة في مطبخك 

كل ما ستحتاجون إليه هو المكونات التالية :

  • زيت جوز الهند
  • عسل نحل
  • نشا
  • زبادي

كيفية الاستخدام

  •  كل ما عليكم فعله هو أن تقوموا بخلط معلقتين من معالق الطعام من زيت جوز الهند مع ملعقة طعام عسل نحل و ملعقة طعام نشا و ملعقة طعام  زبادي لتكوين ما يشبه المعجون الخفيف .

الحصول على شعر لامع وصحي

  • وزعوا الخليط المتكون على فروة الرأس و الشعر حتى الأطراف ثم قوموا بالتدليك لمدة ثلاث دقائق بحركات دائرية باستخدام الأصابع لا الأظافر لضمان امتصاص فروة الرأس للماسك و الاستفادة منه قدر الإمكان .
  • اشطفوا الشعر بعد ذلك بماء دافئ حتى يتم التخلص من أي زوائد منه عالقة في الشعر و من ثم اغسلوا شعركم بشامبو مناسب لنوع شعركم .

أيضاً : احصلوا على تسريحة شعر ميريام فارس بـ ٣ جنيه فقط

هذا كل ما في الأمر ! بكل بساطة و بدون أية معاناه ستحصلون على شعر لامع و صحي في دقائق ! فقط احرصوا على تكرار العملية مرة كل أسبوعان أو أسبوعياً حسب حاجة الشعر ، و تجنبوا استخدام مكواة الشعر بعد تطبيق هذا الماسك لإعطاء الشعر الفرصة للتعافي و الاستفادة منه ..  و هكذا يتم  الحصول على شعر لامع وصحي  بمنتجات طبيعية .

سيعجبك أيضاً

  الحصول على شعر لامع وصحي  هو حلم كل شخص سواء كان ذكر أو أنثى ! فمع التقلبات الجوية و استخدام منتجات الشعر المختلفة و أدوات التصفيف المتعددة يبدأ الشعر بالجفاف و فقدان لمعانه و من ثم تبدأ مرحلة التقصف ، وهنا تظهر علامات الإجهاد و يتوقف الشعر عن التعاون معك . منتجات متعددة تم ...

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمين: 5 ( 1 أصوات)
0

2 تعليقان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*