الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
كيفية التخلص من الوبر في الملابس الشتوية

كيفية التخلص من الوبر في الملابس الشتوية

أتى الشتاء و معه الملابس الصوفية و كابوس  التخلص من الوبر  في هذه الملابس و الذي كنا قد نسيناه طوال فترة الصيف ، فمع إخراج الملابس الشتوية من مكان تخزينها نبدأ بملاحظة القطع التي تسلل الوبر إليها و دمر شكلها بصورة يصعب معها بل أحيانا يستحيل التغاضي عنه و ارتداء هذه الملابس في العلن .

متى يحدث الوبر ؟

تبدأ الملابس الشتوية بالتوبر بعد احتكاكها بملابس صوفية أخرى ، لذلك نجد أن منطقة الإبطين و الأكمام هي أول المناطق التي يظهر فيها الوبر عادةً ، ثم و بعد أول عملية غسيل للملابس الصوفية نلاحظ أن الوبر قد انتشر في القطع بشكل كامل بسبب احتكاكها ببعضها البعض و بالقطع الأخرى في غسالة الملابس .

لذلك يفضل دائما عدم لبس ملابس صوفية فوق بعضها البعض و غسل الصوف يدوياً و ليس باستخدام غسالة الملابس لتجنب هذه المشكلة ، بالإضافة لتخزين الملابس الصوفية في أكياس بلاستيكية لحمايتها من الاحتكاك مع مكان التخزين و كذلك الملابس الأخرى .

هل يمكن حماية الملابس من التوبر ؟

يمكن ذلك باتباع الخطوات السابق ذكرها لـ التخلص من الوبر  بالإضافة أيضاً لوضع قطعة الملابس الصوفية في الفريزر لعدة ساعات قبل ارتدائها مباشرة ! تعتبر ذه الخطوة أحد الخطوات للتمتع بارتداد الملابس الصوفية دون القلق بأنها سوف توبر و لكن للأسف عليكم بتكرارها قبل كل عملية ارتداء .

اقرأ أيضاً : تعرفوا على الطريقة المثالية لتنظيف الملابس من اللبان / العلكة

كيف يتم  التخلص من الوبر  إذا ما حدث ؟

من السهل جداً التخلص من الوبر إذا ما حدث في الملابس في المنزل دون أي مجهود أو تكاليف مالية عالية أو أية تكاليف على الإطلاق !

كل ما عليكم فعله هو استخدام الحجر الخفاف ! أجل ذلك الحجر الأسود الذي يستخدم في إزالة الجلد الميت من الأقدام .. قوموا باستخدامه برفق فوق الأماكن الموبرة في ملابسك و سيقوم الحجر بإزالة هذا الوبر بكل سهولة .

10007458_223985777790088_792261510_n

كل ما عليكم فعله الآن هو تجربة هذه الطريقة على ملابسكم الموبرة و  التخلص من الوبر  المزعج إلى الأبد بكل سهولة.

سيعجبك أيضاً

تعليق واحد

  1. prom dresses from macys

    Great goods from you, man. I’ve understand your stuff previous to and you’re just too magnificent. I actually like what you’ve acquired here, certainly like what you’re saying and the way in which you say it. You make it enjoyable and you still care for to keep it sensible. I can not wait to read far more from you. This is really a tremendous web site.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*