الإثنين , 5 ديسمبر 2016
حل سحري لـ الأزرار التي على وشك السقوط

حل سحري لـ الأزرار التي على وشك السقوط

الأزرار .. تلك القطع الصغيرة التي تزين معظم ملابسنا  سواء الصيفية أو الشتوية ، ملابس المنزل أو الخروج ، والتي في العادة لا نمنحها أي تركيز إلا عندما تبدأ بالتساقط فنفتح أعيننا على حقيقة أنها قطعة أساسية و ليست بسيطة في ملابسنا .

مع تكرار ربط و فك الأزرار في الملابس المختلفة تبدأ الخطوط الرقيقة التي تربط هذه الأزرار بملابسنا بإحكام بالتفكك و الإنقطاع ، و إذا لم نلاحظ هذه العملية في بدايتها سيتسبب ذلك في سقوط الزر و ربما ضياعه و هو ما سيكلفنا عناء استبدال أزرار قطعة الملابس بالكامل إذا لم يكن لدينا بديل مطابق للزر الذي تم فقده .

عملية خياطة الأزرار عملية بسيطة تستطيع أي امرأة أنت تنفذها وهي مغمضة العين ، و لكن ماذا سيحدث لو لم تكن امرأة ولا تعيش مع أمك أو زوجتك أو أختك لتعتمد عليها في عملية استبدال الزر الذي على وشك السقوط ؟ أو ماذا سيحدث لو كنتِ امرأةً ولا تملكين الوقت الكافي لاستبدال قميصك الذي يحتوي على زر على وشك السقوط ؟

كيفية إصلاح  الأزرار  التي على وشك السقوط

هل قمت بتضييع ساعات في اختيار الطقم المناسب ثم تفاجأت قبل أن تترك المنزل أن أحد أزرار القميص على وشك السقوط ؟

الحل ؟

أمامك حل من حلين الأول يمكن في تغير القميص و استبداله بآخر ، أما الثاني فهو استخدام طلاء الأظافر الشفاف !

الأزرار

حل سحري و سريع للتغلب “مؤقتاً” على هذه المشكلة هي بوضع القليل من طلاء الأظافر الشفاف على الخيوط المتبقية التي مازالت تحافظ على بقاء الزر في مكانه وسوف تحمي هذه القطرات بعد جفافها الزر من السقوط حتى يتسنى لك الوقت لخياطته .

سيمنحك هذا الحل البسيط و السحري الوقت الكافي للذهاب في مشوارك و اتمامه دون القلق على سقوط الزر من مكانه ، و يمكنك بعد ذلك و حين يتسنى لك الوقت المناسب بإعادة تثبيت الزر في مكانه بإحكام باستخدان الطريقة التقليدية بالخيوط و الإبرة .

الآن أصبحتم تعرفون الطريقة المناسبة للتعامل مع الأزرار التي على وشك السقوط دون إضاعة الوقت أو الإصابة بالقلق و الحاجة لاستبدال ملابسكم في آخر لحظة .

سيعجبك أيضاً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*