الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الأدراج الممتلئة و التطبيقة المثالية لتوفير المساحة فيها

الأدراج الممتلئة و التطبيقة المثالية لتوفير المساحة فيها

الأدراج الممتلئة هي آفة كل منزل ، فنحن نبدأ حياتنا بأدراج فارغة في منازلنا الجديدة ثم لا نلبث أن نقوم بحشو هذه الأدراج بكل ما يمكن أن نتخيله .

أدراج الخزانات هي الأسوء غالباً و الأكثر تأثيراً على حياتنا ، حيث أنه كلما كانت الأدراج ممتلئة و غير مرتبة كلما زاد الوقت المستغرق في عملية البحث عن القطعة التي نريد أن نخرجها منها ، و أيضاً كلما زاد حجم الضرر الذي نقوم بتركه خلفنا عن طريق ترك الدرج غير مرتباً لأننا في الحاجة على عجلة و بالتالي نخلق لأنفسنا المزيد من العمل بدلاً من توفير الوقت و الجهد .

كمية الملابس التي نضعها داخل الأدراج لها عامل أساسي ولكن أيضاً طريقة تطبيق الملابس كذلك لها تأثير كبير في عملية الحفاظ على أدراجنا مرتبة لأطول فترة ممكنة ، لهذا قما بتحضير هذا الموضوع و الذي سوف يساعدكم ليس فقط على توفير مساحة في الأدراج الممتلئة ولكن أيضاً لجعل عملية البحث داخل هذه الأدراج سهلة مهما كان عدد قطع الملابس التي بداخلها .

التطبيقة المثالية للملابس في الأدراج الممتلئة

إذا كنتي تملكين درجاً يحتوي على العديد من الملابس ولا مجال لتقليص عدد هذه الملابس في هذه اللحظة و لكنك في نفس الوقت تريدين توفير بعض المساحة فيه ليسهل عليك عملية حفظ و إخراج هذه الملابس منه فكل ما عليك فعله هو تطبيق هذه الملابس كما هو موضح في الصورة التالية :

الأدراج الممتلئة

بهذه الطريقة سيكون من السهل عليك رؤية كل القطع الموجودة داخل الدرج حيث أنها ستكون ظاهرة كما هو موضح ، أيضاً من أهم مميزات هذه الطريقة أن الملابس ستكون مخزنة جنباً إلى جنب و ليس فوق بعضها البعض وهو ما يجعل عملية استخراج أي قطعة من الدرج عملية نظيفة كإخراج الشعر من العجين و لن تتركي خلفك أية فوضى كما هو الحال مع الطريقة التقليدية .

كل ما عليك فعله الآن هو تعديل طريقة تطبيق الملابس في الأدراج الممتلئة التي يعج بها منزلك و استمتعي من الآن و صاعداً بأدراج مرتبة .

سيعجبك أيضاً

3 تعليقات

  1. Im thankful for the blog.Really looking forward to read more. Awesome.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*