الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الأحذية النسائية .. تعرفوا معنا على أشهر ماركاتها العالمية

الأحذية النسائية .. تعرفوا معنا على أشهر ماركاتها العالمية

تعتبر الأحذية النسائية من أهم القطع التي تنفق النساء عليها أموالاً طائلة ، فهي تأتِ بأشكال و ألوان و كعوب مختلفة ، كما أنها لا تتأثر بزيادة أو فقدان الوزن كباقي الملابس حيث أن قياس القدم ثابت مهما تغير الوزن وهو ما يجعل ضمير المرأة مرتاحاً مهما كان المبلغ الذي ستدفعه في الحذاء .

و لأن الأحذية النسائية هي نقطة ضعف النساء الأولى ، تم تخصيص ماركات عالمية لإنتاج الأحذية و الحقائب اليدوية فقط ، كما قامت العديد من دور الأزياء بتقديم أحذية عالية الجودة تحمل اسمها لزيادة نسبة مبيعاتها و توسيع أسواقهم و الوصول لشريحة أكبر من المستهلكات خصوصاً أن مقاسات ملابس هذه الدير تعتبر صغيرة وهو ما يحد من عدد زبائنها .

و بعمل استطلاع صغير على أشهر ماركات الأحذية النسائية في العالم كان الترتيب كالتالي :

في المركز الأول : چيمي شو Jimmy choo :

ماركات الأحذية النسائية

ماركة الأحذية العالمية البريطانية المنشأ التي تأسست عام ١٩٩٦ و ذاع صيتها بعد أن أعلنت الأميرة ديانا أنها ماكة الأحذية المفضلة لديها.

قام بتأسيسها المصمم داتوك چيمي شو الماليزي الأصل و الذي اشتهر بأحذيته المصنوعة يدوياً و التي كانت حجر الأساس لهذه الماركة العالمية .

تقوم أيضاً هذه الماركة بتقديم منتجات أخرى كحقائب اليد و المنتجات الجلدية الصغيرة كالأحزمة و المحافظ ، بالإضافة لنظارات الشمس و السكارفات و أيضاً الأحذية الرجالية.

اقرئي أيضاً : الخطوات الصحيحة لتسوق إلكتروني آمن 

في المركز الثاني : لوبوتان Louboutin :

ماركات الأحذية النسائية ماركات الأحذية النسائية

تأسست في ١٩٩٢ على يد المصمم الفرنس كريستيان لوبوتان ، و اشتهرت هذه الماركة باللون الأحمر المميز الذي يزين نعل أحذيتها التي أصبحت الاختيار الأول لنجوم العالم كالممثلة نيكول كيدمان و المغنية تينا تيرنر و اللتان كانتا مصدر إلهام لانتاج Louboutin 44  الذي يعتبر بداية ظهور الأحذية ذات النعل الأحمر.

يمتلك كريستيان لوبوتان اكثر من ٤٦ فرعاً لمحلاته حول العالم ، كما أن الفنانات العربيات أصبحن من أكثر زبائنه المخلصين ومنهن الفنانة هيفاء وهبي و أحلام و المطربة المصرية شيرين .

اقرئي أيضاً : الطريقة المثالية لتنظيف الأحذية و الحقائب الشامواه

في المركز الثالث : لوي ڤيتون Louis Vuitton :

ماركات الأحذية النسائية

تم تأسيس هذه الماركة عام ١٨٥٤ في فرنسا و كانت مختصة بتقديم منتجات جلدية عالية الجودة للزبائن كالأحذية و الساعات الجلدية و بعض المجوهرات و الاكسسوارات .

تم اطلاق لقب الماركة الأغلى عالمياً عليها في الفترة مابين ٢٠٠٦ لـ ٢٠١٢ ، و تمتلك أكثر من ٤٦٠ فرعاً في ٥٠ دولة مختلفة .

تعتبر الماركات السابق ذكرها من أشهر و أغلى ماركات الأحذية النسائية في العالم و قد يصل سعر الحذاء الواحد منها لعشرات الآلاف من الدولارات الأمريكية وهو ما يجعل زبائن هذه الماركات من الطبقة الثرية و الفنانين فقط وهو ما تسبب في ظهور نسخ مقلدة من موديلاتها لارضاء محبي الموضة و معجي هؤلاء الفنانين و الذين لا تسمح ميزانيتهم بشراء قطع أصلية من هذه الماركات .

سيعجبك أيضاً

2 تعليقان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*