الجمعة , 9 ديسمبر 2016
أسنان بيضاء بسهولة و دون الحاجة للذهاب إلى طبيب الأسنان

أسنان بيضاء بسهولة و دون الحاجة للذهاب إلى طبيب الأسنان

الحصول على  أسنان بيضاء  هو حلم كل شخص و عنوان ابتسامة صحية و جميلة ، و أيضاً ترند قوي في الآونة الأخيرة بدأه أشهر الفنانين و الفنانات حيث بدؤوا جميعاً بالظهور بأسنان ناصعة البياض و التي قد تبدوا في بعض الأوقات غير طبيعية و مصطنعة من شدة بياضها وهو ما أغرى الجميع و جعلهم يشعرون بأن أسنانهم قد لا تكون بيضاء بالشكل الكافي ، و بالتالي بدأ أطباء الأسنان بتوفر طرق و سبل متعددة لتبييض الأسنان في عياداتهم كتبيض الأسنان بچيل التبيض الذي عليكم بوضعه عالأسنان طوال الليل أثناء النوم ، أو تبييض الأسنان بصورة أسرع عن طريق استخدام الإضاءات المختلفة و تصليطها بصورة مركزة على الأسنان و خلال عدة جلسات يحظى المريض بأسنان تضاهي أسنان المشاهير .

هل الحصول على  أسنان بيضاء  متوقف فقط على الذهاب للطبيب ؟

قد نحتاج لزيارة طبيب أسنان كل بضعة أشهر لتبيض وتنظيف أسناننك كما سبق و ذكرنا ، و لكن هل يمكن أن نقوم بتنظيف وتبيض أسناننا في المنزل والحصول على نتائج جيدة دون الحاجة لصرف مبالغ كبيرة من المال أو تضييع الوقت الثمين عند طبيب الأسنان و الذي قد يكون وقتاً موتًراً و مرعباً لكل من يخاف من هذا النوع من الأطباء ؟ الاجابة هي نعم !! يمكن أن نحصل على أسنان بيضاء بطريقة سهلة وبسيطة وبمكونات متوفرة في المنزل و بدون مصاريف أو تكاليف مرتفعة.

كيف أحصل على أسنان بيضاء في المنزل ؟

كل ماعليكم فعله هو أن تحضروا كمية صغيرة من بيكربونات الصوديوم + عصير ليمون + فرشاة أسنان
قوموا بخلط  المكونات وصنع ما يشبه المعجون منها ثم ضعوه على فرشاة أسنانكم وقوموا بتنظيف أسنانكم به.
 كرووا هذه العملية إسبوعيا وستلاحظون بعد بضعة مرات تغيير واضح في أسنانكم  وتغيير لونها واختفاء الصبغات الداكنة منها.
لن تلاحظوا تغيراً كبيراً في البداية ولكن و مع تكرار العملية ستبدأ النتائج بالظهور و ستبدؤون بملاحظة أن لون أسنانكم بدأ يصبح أفتح شيئاً فشيئاً ، و تذكروا أنه كل شيئ يزيد عن حده سينقلب ضده لذلك تجنبوا الإفراط في استخدام هذه العملية و كذلك تجنب ترك المزيج على أسنانكم لفترة زمنية طويلة .
بهذه الطريقة يمكنكم الحصول على  أسنان بيضاء  دون أية إجراءات معقدة و من المنزل .

سيعجبك أيضاً

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*