الجمعة , 9 ديسمبر 2016

أوقفوا الوبر قبل حدوثه في ملابسكم بدون مجهود

ماهو كابوس الملابس الشتوية الأول ؟ بالتأكيد ستكون الإجابة هي الوبر ، فالوبر هو العدو اللدود للملابس الصوفية التي يتكون منها ٩٠٪ من دولابنا الشتوي للأسف و التي نقوم بدفع مبالغ مالية كبيرة في شرائها ثم لا نلبث أن نتوقف عن ارتدائها لأنها و بكل بساطة وبرت !

يحدث الوبر بسبب عدة عوامل أهمها إحتكاك الملابس الصوفية ببعضها البعض و بالملابس الأخرى و أيضا بالأسطح التي يتم تخزين الملابس الصوفية بها ، و لذلك ننصح دوماً بالتنظيف اليدوي لملابسكم الصوفية و وضعها في أكياس بلاستيكية لفصلها عن أي شيء محيط بها و حمايتها من أي نوع من أنواع الاحتكاك و بالتالي تقليل فرص تكون الوبر على هذه الملابس .

هل يمكن التخلص من الوبر عند حدوثه ؟

بالتأكيد يمكن ذلك و بكل سهولة و بأكثر من طريقة ، فمشكلة توبر الملابس الصوفية مشكلة وجدت منذ قديم الأزل و لذلك تم إيجاد حلولها لها آخرها هو اختراع آلة بسيطة يتم تمريرها على المنطقة الموبرة فتقوم بالتخلص من الوبر فيها بكل سهولة و بدون مجهود يذكر .

الوبر

يمكنكم أيضاً التعرف على طريقة منزلية رائعة بدون صرف أية مبالغ مادية من هنـــا .

هل يمكن حماية ملابسي من الوبر قبل حدوثه ؟

أيضاً إجابتنا هنا ستكون بالإيجاب .. نعم يمكن أن نحمِ الملابس الصوفية من الوبر بكل بساطة بعمل روتين بسيط جداً يتمثل في الخطوات التالية :

  • قوموا بوضع القطعة الصوفية التي سوف ترتدونها اليوم في كيس بلاستيكي و اغلقوه باحكام
  • قوموا بوضع القطع بعد وضعها في الكيس في الفريزر لمدة لا تقل عن ٣ ساعات
  • اخرجوا القطعة و ارتدوها

هذه الطريقة البسيطة جداً ستحمي ملابسكم من الوبر و لكن لا تنسوا بأن عليكم تكرارها قبل كل استخدام لهذه الملابس وهو ما يعتبر الجانب السلبي الوحيد لهذه الطريقة للأسف .

الآن كل ما عليكم فعله لحماية ملابسكم من الوبر هو “تجميد” ملابسكم الصوفية لعدة ساعات و سيكون بامكانكم ارتداء هذه القطعة طوال اليوم دون القلق من أن يظهر عليها الوبر .

سيعجبك أيضاً

تعليق واحد

  1. I really enjoy the post.Much thanks again. Want more.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*