الإثنين , 5 ديسمبر 2016
مهرجان القاهرة السينمائي الـ ٣٧ أجمل و أسوء الإطلالات فيه

مهرجان القاهرة السينمائي الـ ٣٧ أجمل و أسوء الإطلالات فيه

بدأ منذ عدة أيام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ ٣٧ ، و كالعادة في هذا النوع من المهرجانات نلحظ تنافساً غير معلن في الطلات بين الفنانات أملاً منهن  في الحصول على لقب صاحبة أجمل طلة في حفل الافتتاح .

و مع مد السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة  و توافد الفنانات بدأت رحلة بحثنا على أجمل و أغرب و أسوء الطلات بين الفنانات ، و لم يمر وقت طويل حتى اتضحت لنا الرؤية و وجدنا صاحبات أفضل و أسوء طلة  في غضون دقائق قليلة ، و لأن الطلات الجميلة كانت متساوية في العدد مع الطلات الغير موفقة فقررنا اختيار أفضل و أغرب و أسوء  ثلاث طلات فقط لعرضهن عليكم و لكن وفرنا لكم جميع الطلات على صفحتنا على الفيسبوك ، كل ما عليكم فعلها هو الضغط هــــــنـــــا .

أجمل الطلات في مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام

أربعة طلات لأربع فنانات من أجيال مختلفة تربعوا على عرش الأناقة في حفل الافتتاح .. فطلة الفنانة القديرة لبلبة كانت تحاكي طلات الفنانات العالميات

مهرجان القاهرة السينمائي

كذلك أبهرتنا القديرة صفية العمري بفستان في منتهى الأناقة و يلائم تماماً شكل و نوع جسدها كما يظهر المقدار المثالي من الجسد المناسب لعمرها

12233371_10208109258317134_511829005_n

أما المتألقة ليلى علوي فأثبتت بجدارة أنها فنانة ذكية و أنيقة باختيار فستان مونوكروم يناسب تماماً نوع جسمها و يظهره في أجمل شكل .

ليلى علوى

و بالنسبة للشابة الحسناء درة فكانت طلتها الرائعة التي أكملتها بقطعة رأس مميزة هي السبب في اختيارها كصاحبة أجمل طلة في جيل الشباب لهذا العام.

درة

اقرأ أيضاً : حفل توزيع جوائز الأوسكار ٢٠١٥ و أجمل و أسوء طلات الحفل

الطلات الغير موفقة هذا العام

تعددت للأسف الطلات السيئة هذا العام في مهرجان القاهرة السينمائي من فنانات اعتدنا منهن على الأناقة و التميز وهو ما سبب صدمة لجمهورهن .. فالراقصة الشرقية دينا أطلت بفستان غير موفق تماماً من حيث القياس و الطول و التصميم .

دينا

أما إلهام شاهين فلم نستطع تحديد ما الأسوء في تصميم فستانها ، الصدر و الأكمام الشيفون المبالغ في طولها أم التفاصيل على منطقة الفخدين !

الهام شاهين

رانيا فريد شوقي أيضاً أطلت بطلة معقدة ذات لون لا يناسب أبداً لون بشرتها أو شعرها ،

رانيا

اقرأ أيضاً : ملف أيقونات الموضة العربية – الحلقة الأولى : نوال الزغبي

الطلات العجيبة :

لم يخلُ حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي من الطلات الغريبة التي استوقفتنا لساعات في محاولة فك شفرتها .

وفاء سالم ارتدت فستان قصير جداً أقرب إلى ” البلوزة” و أكملت الطلة بشال شيفون بتفاصيل قطيفة !

وفاء سالم

طلة الفنانة غادة ابراهيم جمعت ما بيت التطريز و الشيفون و الفرو دون أية مراعاة لمدى توافق هذه الأقمشة مع بعض في تصميم في منتهى السيريالية.

غادة ابراهيم

كان هذا هو تقيم ملبس خان الخاص لطلات الفنانات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي و يشرفنا أن تطلعونا على رأيكم الخاص في قسم التعليقات .

مصدر الصور :
موقع في الفن ، موقع جريدة الأهرام ،  أخبار اليوم ،

سيعجبك أيضاً

4 تعليقات

  1. فين غادة ابراهيم؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*