الإثنين , 20 نوفمبر 2017
فالنتاين ٢٠١٧ .. افكار للاحتفال مع من تحب بأقل التكاليف

فالنتاين ٢٠١٧ .. افكار للاحتفال مع من تحب بأقل التكاليف

فالنتاين ٢٠١٧ هو تحدٍ لأي ميزانية إذا كنت من سكان جمهورية مصر العربية، فمع الارتفاع الجنوني للأسعار أصبح من الصعب إيجاد الهدية المناسبة لتهديها لمن تحب في عيد الحب دون إحداث ضرر كبير بميزانيتك، خصوصًا أن تاريخ عيد الحب ١٤ فبراير ، وهذا يعني أنه يقع في منتصف الشهر لذلك عليك إيجاد حل وسط يساعدك على شراء هدية وتوفير مبلغ كافٍ من المال لإكمال شهرك بشكل شبه طبيعي.

أيضًا : فن اختيار الهدية .. أفكار هدايا مبتكرة لمناسباتك المختلفة

ولأن ملبس خان هنا لمساعدتك سنعرض عليك بعض الأفكار الاقتصادية التي ستضمن لك الحصول على عيد حب مثالي دون تشكيل ضغط رهيب عليك ماديًا

أفكار لهدايا فالنتاين ٢٠١٧

في البداية يجب أن تتذكر أن قيمة الهدية تكمن في معناها وليس في سعرها.. لذلك فطريقة تقديم الهدية والمجهود الذي ستبذله في تحضيرها هو أهم ألف مرة من المبلغ الذي ستنفقه عند شرائها.

أفكار للرجال

عبر عن مشاعرك العميقة لها بإحدى هذه الطرق البسيطة والغير مكلفة والفعّآلة جدًا.. وتذكر أن عنصر المفاجأة هو المفتاح للنجاح.

قدم لها أحمر الشفاه أو مرطب الشفاه المفضل لها بطريقة بسيطة ولكن مبتكرة بهذا الشكل، وتذكر أن تكتب لها بعض الكلمات الرقيقة لزيادة قيمة الهدية.

بوكيه من الحلوى والشيكولاته سيسعدها بكل تأكيد.

فالنتاين ٢٠١٧

أخذها لعشاء رومانسي سيجعلك الرجل الأفضل في نظرها دومًا وإلى الأبد.

فالنتاين ٢٠١٧

أيضًا : قواعد الإتيكيت الحديث .. كوني كيت ميدلتون يكُن لك وليام

أفكار للنساء

يقال أن أقرب طريق لقلب شريك حياته هو معدته.. اتفقنا أو اختلفنا في هذه النقطة إلا أن تحضير صنف على مائدتك بهذا الشكل في الفالنتاين بالتأكيد سيكون له تأثير مميز ورومانسي.

على عملة معدنية احفري تاريخ لقاءكما واهديه إياها على شكل ميدالية.

فالنتاين ٢٠١٧

قدمي له برواز يحتوي على صورة طريفة ورومانسية لك.

فالنتاين ٢٠١٧

مع الارتفاع الرهيب في أسعار الموبايلات، يمكنك أن تساعديه في الحفاظ على موبايله لأطول فترة ممكنة بإهدائه كڤر للموبايل يعبر عن ذوقه ومايحب.

فالنتاين ٢٠١٧

قد تكون ميزانيتك أكبر من هذه الهدايا ولكن فالنتاين ٢٠١٧ عيد حب مختلف.. لذلك إذا كانت هذه الهدايا أقل من المتوقع في نظرك فننصحك بمراجعة قائمة هدايا العام الماضي والتي ستلهمك بأفكار رائعة يمكنها أن تلهمك بالهدية المناسبة لشريك حياتك بكل تأكيد.

سيعجبك أيضاً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*