الإثنين , 20 نوفمبر 2017
كيف أتسوق طلة أنيقة من أي مكان ولو كان من بائع متجول

كيف أتسوق طلة أنيقة من أي مكان ولو كان من بائع متجول

مع ارتفاع الأسعار الجنوني الذي حدث مؤخراً أصبح التسوق مهمة أصعب.. فالميزانية محدودة والأسعار مرتفعة في محلات الماركات العالمية التي تضمن حصولنا على طلة أنيقة وعصرية.. فما الحل؟ هل يمكنني أن أتسوق طلة أنيقة من أي مكان ذو أسعار منخفضة؟ هل يمكن أن أحافظ على شياكتي وأناقتي دون الذهاب للمولات الكبيرة والمحلات المعروفة؟ كل هذه الأسئلة لها إجابة واحدة في ملبس خان : نــــــعـــــم يمكنك ذلك.

أيضاً : بدائل لمنتجات التجميل الخاصة بك لمساعدتك على محاربة الغلاء

باتباع بعض الخطوات البسيطة والاستماع لبعض النصائح الأساسية ستتمكنين من الظهور بشكل مثالي حتى ولو قمت بالتسوق من محلات الملابس الشعبية أو من بائع متجول.. ماهي هذه الخطوات والنصائح؟ هذا ما سنستعرضه في هذا الموضوع.

كيف أتسوق طلة أنيقة من أي مكان ؟

الأجابة في الخطوات التالية:

اختار/ي الموديلات ال basic

الموديلات البيزك أو الأساسية السادة الخالية من النقوش هي اختيار آمن.. فهذه الموديلات متشابهة في كل مكان سواء في أكبر الماركات العالمية أو في محلات ملابس الأقطان المتواجدة في الأماكن الشعبية البسيطة.. لذلك فأنت بأمان عند اختيارك لهذه الموديلات.

اختار/ي الموديلات البسيطة

تجنب الملابس ذات القصات المعقدة والتفاصيل الكثيرة سيساعدك بشكل كبير.. فإتقان هذه التفاصيل يحتاج لحرفية قد لاتتوفر عند مشاغل ومصانع الملابس ذات الأسعار البسيطة، وإن توفرت فهي بالتأكيد لن تكون بنفس أناقة تفاصيل الملابس غالية الثمن.. لذلك ننصحك دائماً باختيار الموديلات البسيطة.

ابتعد/ي عن الملابس المصنوعة من الأقمشة الصناعية

كالبوليستر والليكرا التي تدخل بنسبة ١٠٠٪ من تكوين قطعة الملابس .. هذه الأقمشة تسبب الحساسية والحكة كما أن العناية بها قد تكون صعبة .. الأفضل اختيار الملابس المصنوعة من القطن أو الصوف بنسبة ١٠٠٪ أو التي يدخل معها مكونات صناعية بنسب بسيطة بحد أقصى ٤٠٪.

أيضاً : بدائل طبيعية لمنتجات العناية بالجسم والبشرة لمحاربة غلاء الأسعار

تجنب/ي الألوان الداكنة خصوصاً في الملابس الجينز

الألوان الفاتحة دائماً أنيقة ولاتسبب مشكلات عند التنظيف، بعكس الملابس الداكنة وخصوصاً المصنوعة من الجينز حيث أنها قد تبهت وتفقد لونها مع الغسل المتكرر.

نفس القواعد تطبق على الأحذية والحقائب ماعدا آخر قاعدة .. نصيحتنا الوحيدة هي باختيار الحقائب والأحذية ذات الخياطة المتنية والسوست السلسة في الغلق والفتح.

طلة أنيقة من أي مكان

الأمر لايتوقف هنا.. فهناك بعد النصائح الإضافية التي يجب اتباعها للحفاظ على أناقتك بعد شراء الملابس من الأماكن السابق ذكرها  وهي :

استبدل/ي الأزرار التي أتت مع القطعة بأخرى من اختيارك

دائماً ماتأتي القطع الأقل ثمناً بأزرار رديئة، لذلك لابأس من استثمار مبلغ بسيط في شراء أزرار أخرى عالية الجودة وخياطتها بدلاً من الرديئة لإعطاء ملابسك طلة مختلفة بدون مجهود.

أيضاً : حل سحري لـ الأزرار التي على وشك السقوط

تخلص/ي من التفاصيل التي لاتعجبك

مثل التطريز الزائد أو الجيوب البارزة وغيرها من التفاصيل التي قد تجعل الطلة تبدو رخيصة الثمن.. باستخدام مقص صغير وبعض الدقة سيكون من السهل التخلص من هذه التفاصيل دون الإضرار بقطعة الملابس على الإطلاق،

أضف/أضيفي لمستك وذوقك على القطعة

لأن كل قطعة ملابس يجب أن تعبر عن شخصيتك وستايلك، ننصحك بإضافة لمستك على ملابستك.. قد تكون هذه اللمسة متمثلة في بروش انيق ، أو تطريز مميز، يمكن أن يكون ربطة عنق غالية الثمن أو أزرار لأكمام قميصك .. أياً كانت اللمسة الخاصة بك فإنها بالتأكيد ستغير الطلة ١٨٠ درجة.

أيضاً : كيف أحافظ على لون الجينز الأسود من أن يبهت ؟ الحل مع ملبس خان

اتباعك للنصائح السابق ذكرها والخطوات الموضحة في الموضوع سيكون من السهل أن تتسوق طلة أنيقة من أي مكان في العالم مهما كان سعر تكلفتها ضئيلاً.

سيعجبك أيضاً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*